4 أسباب تدفع محمد صلاح للتفاؤل قبل مواجهة ليون الليلة في اليوروباليج

الخميس، 09 مارس 2017 09:00 ص
4 أسباب تدفع محمد صلاح للتفاؤل قبل مواجهة ليون الليلة في اليوروباليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض اللاعب المصرى محمد صلاح اختباراً صعباً مع فريق روما الايطالى الذى يحل ضيفاً على ليون الفرنسى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، بملعب "بارك أولمبيك ليون"، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ 16 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

وعلى الرغم من الفوز العريض الذى حققه ليون الفرنسى على ألكمار الهولندى بنتيجة 11 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب لدور الـ 32 من منافسات البطولة، إلا أن هناك العديد من الاسباب التى تدعو محمد صلاح وزملائه للتفاؤل بشأن إمكانية تحقيق الفوز فى لقاء الليلة..

 

روما يتفوق خارج ملعبه

يقدم فريق روما مستويات رائعة ونتائج مذهلة خلال المباريات التى خاضها بمسابقة "اليوروباليج" خارج ملعبه هذا الموسم.

 

 
 
 
 
روما خاض 4 مباريات خارج ملعبه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الأوروبى لم يتذوق خلالها طعم الهزيمة حيث تعادل مع فيكتوريا بلزن التشيكى واسترا جيورجيو الرومانى، فيما فاز على اوستريا فيينا النمساوى 4 – 2 وعلى فياريال الإسبانى بنتيجة 4 – 0.

 

محمد صلاح يتألق فى اليوروباليج

لعب محمد صلاح 193 دقيقة فى مسابقة الدورى الأوروبى هذا الموسم، سجل خلالها هدفاً واحداً وصنع مثله، ويشكل "الفرعون المصرى" أحد أسلحة روما الرئيسية للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تعزز من آماله فى التأهل للدور ربع النهائى قبل خوض مباراة الاياب التى ستقام الخميس المقبل بملعب "الاولمبيكو" بالعاصمة الايطالية "روما".

 

ليون يسقط أمام الطليان هذا الموسم

فشل فريق ليون الفرنسى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأندية الإيطالية هذا الموسم بعدما خاض مباراتين أمام يوفنتوس فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم قبل أن ينتقل للعب ببطولة الدورى الأوروبى بعدما احتل المركز الثالث فى مجموعته.

وخسر ليون الفرنسى على ملعبه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس بهدف دون مقابل، بينما تعادل بملعب "يوفنتوس أرينا بنتيجة 1/1.

 

ليون لا يحافظ على نظافة شباكه

رغم القوة الهجومية التى يتمتع بها فريق ليون لكن دفاعه ليس على نفس المستوى، وهو ما اتضح خلال مواجهته مع فريق ألكمار الهولندى "المتواضع"، فعلى الرغم من تفوقه فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 11 – 2، لكنه استقبل هدفا فى كل مباراة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة