أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الشباب تنظم زيارة لحاملة الطائرات ميسترال احتفالا بذكرى تحرير سيناء

الأربعاء، 08 مارس 2017 02:27 م
وزارة الشباب تنظم زيارة لحاملة الطائرات ميسترال احتفالا بذكرى تحرير سيناء الميسترال أنور السادات
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة زيارة لطلائع المحافظات لحاملة طائرات الميسترال، فى إطار الاحتفالات بالذكرى الـ35 لتحرير سيناء، بحضور وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للطلائع عزة الدرى، ومدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين إبراهيم النجار، وأمل فتحى وحسام أحمد ممثلى المركزية للطلائع.

وأكدت الدرى أن الطلائع المشاركين من محافظات (الإسكندرية- الجيزة- المنيا- بورسعيد- السويس)، مضيفة أن الزيارة واحدة من الزيارات التى سيتم تنفيذها فى الفترة المقبلة إلى (تبة الشجرة- طريق ومنتجع الجلالة- العاصمة الإدارية الجديدة- عيون موسى- قيادة وحدات المظلات- مشروع شمال الأنفاق بالإسماعيلية).

وأوضح إبراهيم النجار أن الزيارة تعد سبقا فريدا من نوعه، حيث سمح لطلائع وزارة الشباب والرياضة بزيارة هذا الموقع، مؤكدا أن تلك الزيارات تهدف إلى زيادة الولاء والانتماء لطلائع مصر، وترسيخ مفاهيم المواطنة لديهم علاوة على تنمية أفكارهم، وغرس بعض القيم النبيلة بداخلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

تبة الشجرة

من حوالي شهر تقريباً كنت في رحلة الى تبة الشجرة بسيناء وقناة السويس الجديدة وقبر الجندي المجهول هناك ، عن طريق رحلة نظمتها المجموعة 73 مؤرخين الموجودة على الفيس ، كمان كان معانا في الرحلة مجموعة من الابطال اللي حضروا حرب 73 من أفرع مختلفة من القوات المسلحة وذكرياتهم عن الحرب ، كانت رحلة جميلة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة