معمار المرشدى تعلن عن أحدث مشروعاته بمدينة 6 أكتوبر

الأربعاء، 08 مارس 2017 09:00 م
معمار المرشدى تعلن عن أحدث مشروعاته بمدينة 6 أكتوبر مشروع معمار المرشدى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة معمار المرشدى عن إطلاق أحدث مشاريعها فى سوق العقارات المصرى، وهو "Lakefront"  بمدينة السادس من أكتوبر، الذى يعد كومباوند متكاملا فى موقع فريد بمدخل المدينة على مساحة 37 فدانا تقريبا.

وأضافت الشركة أن المشروع يوفر كل عناصر التميز فى البناء من موقع فريد، وتصميم حديث يواكب أحدث صيحات العمارة الحديثة، من واجهات زجاجية تعطى أكبر استمتاع بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية.

وأوضحت الشركة أن النسبة البنائية 26%، وتشكل المساحات الخضراء والبحيرات والمسطحات المائية نسبة 74% من المساحة الإجمالية للمشروع.

وحول موقع المشروع، أوضحت الشركة أن المشروع يقع فى مدخل مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من طريق الواحات، ويأتى موقع "Lakefront"  فى مواجهة مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والقرية الكونية.


وأشارت الشركة إلى أنها حرصت على أن يكون التخطيط العام للمبانى السكنية يتكون من دور أرضى و5 أدوار   وبدروم جراج  لكل مبنى بإجمالى 1302 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق  والدوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من109 أمتار مربعة إلى 344 مترا مربعا تناسب كل المتطلبات والأذواق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا بدر

مواعيد التسليم والسعر وكيفية تقديم الطلبات

السلام عليكم برجاء التكرم بالإفادة عن البيانات التفصيلية اللازمة للتعاقد والاستلام من حيث : تاريخ الاستلام والأسعار وأية بيانات أخرى حول الموضوع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة