مدير أمن القليوبية: سنضرب بيد من حديد كل شرطى يسيئ لجهاز الشرطة

الأربعاء، 08 مارس 2017 01:19 م
مدير أمن القليوبية: سنضرب بيد من حديد كل شرطى يسيئ لجهاز الشرطة اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إنه لا تستر على فساد، وأنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل شرطى تسول له نفسه الانحراف والإساءة لجهاز الشرطة بأكمله، أن الحوادث الفردية لايمكن أن تنال من التضحيات والبطولات التى يقدمها أبناء ورجال الشرطة.

وأكد سعيد، فى بيان له اليوم، أن تعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية تقضى بمواجهة المنحرفين مهما كان حجمهم أو وزنهم قائلا: إن جهاز الشرطة العريق الذى يضم آلاف الضباط والجنود شأنه شان فئات المجتمع الاخرى بها الصالح والطالح ولكن هناك إصرار تام على اقتلاع كل العناصر غير المنضبطة.

وأشار مدير الأمن إلى استمرار الحملات الامنية المكثفة على كل البؤر الإجرامية داخل المثلث الذهبى مشيرا ظاهرة السرقة بالإكراه والتثبيت انحسرت بشكل كبير نتيجة الجهود الأمنية للحملات والخدمات الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة بكل الطرق والبؤر.

وأكد سعيد على أن حسن معاملة الجمهور تاتى فى المرتبة الأولى فى توجيهات العمل لكل العاملين بالقطاع الشرطى وهى دستور عمل وخاصة فى الأقسام والمراكز والأماكن الشرطية التى تخدم المواطنين فى الأحوال المدنية والمرور وغيرها، مشيرا إلى أن الحملات المستمرة للمديرية ساهمت فى الحد من ظاهر السمسرة داخل وحدات المرور.

شدد مدير أمن القليوبية، أن معيار النجاح هو رضا المواطن لأننا فى النهاية نؤدى خدمة للمواطن فى كل مناحى الحياة وهدفنا هو قضاء مصالح المواطن بكل سهولة ويسر فى جميع القطاعات الشرطية بهدف إرساء السلم والأمن المجتمعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة