مدرب ليون: روما بوابة الوصول لنهائى الدورى الأوروبى

الأربعاء، 08 مارس 2017 07:05 م
مدرب ليون: روما بوابة الوصول لنهائى الدورى الأوروبى مدرب ليون فى المؤتمر الصحفى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد برونو جينيسيو المدير الفنى لفريق ليون الفرنسى وألكساندر لاكازيت مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة الهامة التى يخوضها الفريق غداً الخميس أمام ضيفه روما الإيطالى، الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، وذلك فى ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي.
 
صرح جينيسيو قائلاً: "لدينا طموح كبير من أجل الذهاب للنهاية.. لقد وقعنا فى قرعة صعبة ولكن يجب أن نعطى لأنفسنا الوسائل التى تجعلنا نتخطى هذه العقبة". 
 
أضاف مدرب ليون قائلاً: "السيطرة على الكرة هى سبيلنا لتحقيق الفوز.. هذه واحدة من أهم مبارياتنا فى الموسم لأنها يتوقف علينا باقى موسمنا". 
 
تابع قائلاً: "هناك فريقان إذا خرجا من البطولة سيكون طريقنا ممهداً نحو النهائى وهما روما ومانشستر يونايتد.. إذا أردنا أن نحقق ذلك فعلينا أن نطيح بروما من طريقنا".
 

لاكازيت نجم ليون يتحدث عن مواجهة روما

 
ومن جانبه قال لاكازيت: "الدوري الأوروبي هذا الموسم أحد التحديات التى نريد أن نحسمها بنهاية الموسم.. نحن نؤمن فىقوتنا الهجومية ولكننا سنكون حاسمين أيضاً فى الدفاع". 
 
وأشاد لاكازيت بالنجم البوسنى إدين دجيكو مهاجم روما قائلاً: "دجيكو مهاجم رائع جداً.. إنه كامل.. أعتقد أنى أسير خلفه بسنتيمترات قليلة.. فى مثل هذه المباريات يتعين علينا كمهاجمين أن نسجل الأهداف دائماً". 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة