متهم بـ"فساد القمح" يسدد مليون جنيه لإثبات حسن النية فى دفع 40 مليونا آخرين

الأربعاء، 08 مارس 2017 04:48 م
متهم بـ"فساد القمح" يسدد مليون جنيه لإثبات حسن النية فى دفع 40 مليونا آخرين حملات الرقابة الإدارية على صوامع القمح - أرشيفية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سدد سيد عطا الله، دفاع عدد من المتهمين فى قضايا فساد القمح، مبلغ مليون جنيه، وكيلا عن أحد المتهمين فى قضايا فساد القمح، للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، لإثبات حسن النية، لسداد قيمة مستحقات العجز فى كميات القمح والشون.

 

وكشف الطلب المقدم للتسوية والتصالح فى القضية، عن وجود عجز فى كميات القمح فى 3 مواقع مملوكة لرجل الأعمال المتهم فى القضية، ووصل حجم العجز فى المواقع الثلاثة إلى 37 طنا بإجمالى مبلغ مالى 40 مليون جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

-------- من اين ومتي حصلوا علي هذه الملايين -------

والله شئ في قمة العجب والغرابة امر هذا البلد وهؤلاء المسئوليين ----------اذا كان هذا متهم واحد ابدي استعداده لسداد 40 مليون جنيه ----- فمابال المتهميين الاخريين -------- متي واين اخذوا كل هذه الملايين ----- هل لو كان يوفر راتبه الشهري دون اي مصرفات في ماكل اوملبس مثل باقي الموظفيين الشرفاء المطحونيين -------------هل كان سيوفر ولو مليون واحد من هذه الملايين ------هل لو كان هناك رقابة حقيقية لامثال هؤلاء يمكنهم فعل ذلك --------- ان المتهم الرئيسي والحقيقي هو المسئولين والمباشر ين له ---------فلماذا لم يشمله التحقيق والادانة لانه السبب الرئيسي في حدوث هذا السلب والنهب --------- واذا سدد مبلغ 40 مليون فلماذا لايسال عن مصدر بقية الملايين .

عدد الردود 0

بواسطة:

خايف عليكي يابلدي

الصلح خيبة

الصلح خيبة وليس خير علي البلد.. إنما علي هؤلاء مصاصي دماء الغلابة فهو الف خير وعقبال كل صلح وتنت طيب .. الفساد يرتع ويصلح بين الفاسدين ؟؟!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

والله كده عيب

والله كده عيب في حق الشعب المصري العظيم مين المسؤول الفاسد ابن الفاسد صاحب فليم المصالحة مع اللصوص

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد جابر عبدالمنعم

حسن النيه

حلوه اوي حسن النيه ههههه ههههه ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سمير

امتى حنعاقب الفاسدين بالسجن و الدفع برضوا؟

الإنسان المفسد لازم يتعاقب بإنه يترمى في السجن و يتسجل كمواطن فاسد، ويبقى السجل الجنائي بتاعه إنه شخصية فاسدة...و برضوا يدفع اللى عليه إنما الصلح مع الشخصية المفسدة..معناها إنه حيكون أذكى في فسادة المرة اللى جاية، ويفسد تاني. أتمنى البرلمان يعدل القوانين اللى تخلى الشخصية الفاسدة تتسجن حتى لو دفع اللى عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الله

حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

الحجاج

فى بلادى فقط اسرق ولو اتمسكت تصالح !!

فوووووووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

...كلمتين وبس

....حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل فاسد تتستر عليه الدوله......الله يمهل ولا يهمل...صدقونى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة