أكرم القصاص - علا الشافعي

غادة عبد الرازق تترك منزلها فى جولة لشوارع وفنادق القاهرة مع "أرض جو"

الأربعاء، 08 مارس 2017 11:00 م
غادة عبد الرازق تترك منزلها فى جولة لشوارع وفنادق القاهرة مع "أرض جو" غادة عبد الرازق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار 40 يوما تصوير انتهت النجمة غادة عبد الرازق من تصوير مشاهد الديكور الأول الخاص بمنزلها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "أرض جو"، حيث قام مهندس الديكور حمدى عبد الرحمن ببنائه داخل أحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، وهو منزل مضيفة الطيران التى تجمعها علاقات متعددة وغامضة مع عدد كبير من المحيطين بها، وجمعت المشاهد بين غادة عبد الرازق وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى بطولة الحلقات.

 

وعقب التفرغ من مشاهد منزل غادة عبد الرازق بمدينة الإنتاج الإعلامى، بدأت غادة منذ الأربعاء فى تصوير عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل بشوارع القاهرة، ومن المقرر أن تنتقل لأحد الفنادق الكبرى بمنطقة وسط البلد لتصوير مشاهد أخرى بها، حسبما أكد مخرج العمل محمد جمعة لـ"اليوم السابع"، على أن يكون ذلك بدءا من بعد غدِ السبت.

 

وقال المخرج محمد جمعة إنه فضل بدء التصوير بمنزل النجمة غادة عبد الرازق، نظرا لكثرة مشاهده، وكون نسبة كبيرة منها هى محور الأحداث، وتجمع نسبة كبيرة من الفنانين الذين يقفون أمام بطل الحلقات منهم النجم الغنائى هيثم شاكر.

 

وأضاف "جمعة" أن أهم ما يميز سيناريو "أرض جو"، هو اعتماده على الإيقاع السريع، واحتوائه على نسبة كبيرة من الألغاز والأحداث المشوقة، معربا عن أمنياته بتقديم عمل جيد يكون قادر على المنافسة فى المراكز الأولى بسباق رمضان المقبل.

 

وفى السياق ذاته يواصل مؤلف الحلقات محمد عبد المعطى كتابة الـ10 حلقات الأخيرة للمسلسل، حيث يضع حاليا لمساته الأخيرة عليها، بعد أن أعاد صياغتها عدة مرات، لرغبته فى وضع معالجة جديدة للحلقات النهائية، لتقديم نهاية غير تقليدية للمسلسل بحسب تصريح عدد من أبطال العمل، وسلم مؤلف "أرض جو" للجهة المنتجة 20 حلقة، والتى قامت بدورها لإرسالها للفنانين المشاركين.

 

مسلسل "أرض جو" بطولة غادة عبد الرازق، وهيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وأحمد الشامى، وعبد العزيز مخيون، وفريال يوسف، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة