أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس شركة أبراج مصر: 4.5 مليار جنيه استثمارات مشروع the gate

الأربعاء، 08 مارس 2017 07:00 ص
رئيس شركة أبراج مصر: 4.5 مليار جنيه استثمارات مشروع the gate على ربيع رئيس شركه ابراج مصر
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس على ربيع رئيس شركة أبراج مصر، أن الشركة تسعى لإحداث تغيير في سلوكيات المجتمع المصري بوجه خاص والمجتمع العربي بوجه عام من خلال المنظومة البنائية التي تقدمها الشركة للعملاء في السوق العقاري.

وأضاف المهندس على ربيع، لـ"اليوم السابع العقارى"أن الشركة تعتمد على ثلاث محاور فى مقدمتها القدرة علي قراءة احتياجات السوق بشكل كبير، لذلك فأبراج- مصر لديها إدارة كاملة للبحث والتطوير تقوم بمهامها على أسس ومبادئ، ثم استخدام العمارة الخضراء في مشروعات الشركة بما يتماشى مع خطة الحكومة في رفع الدعم عن الطاقة، وكذا وفقاً للاتجاه العالمي لاستخدام البناء الأخضر وتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة، أما المحور الثالث: فهو الاستعانة بشكل كبير بخبرات رفيعة المستوى سواء محلية أو عالمية، فأبراج مصر لا تنفذ استراتيجيتها بمفردها بل لديها فريق على أعلى مستوى محلياً ودولياً.

وأكد أن الشركة تصر على أن تصل الخدمة للعميل بأعلى وأرقى المستويات.

وحول مشروعات الشركة أكد أن الشركة لديها عدد كبير من المشروعات فى مقدمتها "" the gate الذى يعد حدثا معماريا عالميا فريدا تسبق به القاهرة العاصمة الفرنسية باريس في مجال تصميم المدن السكنية التكنولوجية صديقة البيئة، ذات الملامح المستقبلية.

وأوضح أنه وضع تصميماته المصمم المعماري العالمي فينسنت كاليبو والتي تضاهي التصميمات التي وضعها وقدمها في رؤيته لمستقبل العاصمة الفرنسية باريس 2050.

وأكد أن المشروع يقام على مساحة 36 ألف متر ويضم 8 أبراج سكنية وإدارية غير مسبوقة باستثمارات تتخطى 4.5 مليار جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة