حبس عامل 4 أيام لاتهامه بقتل زوجته بكرداسة

الأربعاء، 08 مارس 2017 06:34 م
حبس عامل 4 أيام لاتهامه بقتل زوجته بكرداسة جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة كرداسة، برئاسة المستشار مصطفى توفيق، حبس عامل "بائع كشرى" متهم بقتل زوجته، داخل منزل أسرتها، بكرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن المتهم "أحمد. ش"، 31 سنة، بائع كشرى، كان على خلاف دائم مع زوجته "ش. م"، 22 سنة، ربة منزل، وكان يتعدى عليها بالضرب مما دفعها لترك منزل الزوجية والتوجه لبيت أهلها بكرداسة، ويوم الواقعة زارها المتهم وبصحبته ابنته، وعند وصوله إلى منزلها وجدها بمفردها، حيث كانت والدتها تقوم بشراء بعض مستلزمات المنزل.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم بعد دخوله المنزل وجد زوجته تتحدث فى الهاتف، وظن أنها تتحدث مع رجل من جيرانهما فاستل سكينا، وانقض على المجنى عليها، وبطريقة هيسترية طعنها ما يزيد عن 16 طعنة متفرقة، واستولى على حافظة نقودها، بعد ذلك أبلغ المتهم الشرطة بأنه عثر على زوجته مقتولة داخل منزل أهلها، واتهم شقيقيها بقتلها لخلافات عائلية بينهم.

 

وكانت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها كشفت عن أنها لربة منزل فى العقد الثالث، ووجدت مسجاة على ظهرها، ومصابة بأكثر من 16 طعنة فى منطقة البطن، وكف اليدين والرقبة، وقطع بطول الخد الأيسر، وطلبت النيابة تقريرًا وافيًا من الطب الشرعى، لتحديد سبب الوفاة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة