تفاصيل القبض على داعشى يعمل بشركة بترول برأس غارب يروج للفكر الإرهابى

الأربعاء، 08 مارس 2017 08:01 م
تفاصيل القبض على داعشى يعمل بشركة بترول برأس غارب يروج للفكر الإرهابى كلابش
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر القبض على عنصر إرهابى بمدينة رأس غارب، يعتنق  فكر تنظيم داعش الإرهابى ، ويروج له داخل المدينة. 
كانت تحريات الأمن الوطنى  بالبحر الأحمر،  توصلت إلى تواجد عنصر  إرهابى  يعتنق الفكر الداعشى ، يعمل بإحدى شركات البترول بمدينة رأس غارب ويروج للفكر المتطرف.
 
وتمكن جهاز الأمن الوطنى من  تحديد مكان إقامته ، ونجحت مأمورية أمنية مشتركة ضمت ضباط الأمن الوطنى وضباط المباحث وتشكيلا أمنيا، من محاصرة منزل المتهم  وضبطه قبل هروبه، وتبين أنه يدعى "خليفة أ.ع" يبلغ من العمر 41 سنة، وموطنه الأصلى بمركز زفتى محافظة الغربية، ومقيم بغارب لعمله بالشركة.
 
كما تبين أن الإرهابى الذى تم القبض عليه على علاقة وطيدة ببعض التنظيمات الإرهابية بمحافظة شمال سيناء ، والتواصل معهم لتجنيد الشباب للسفر لسيناء.
 
وأكد مصدر أمنى ل " اليوم السابع " أنه تم عرض المتهم على النيابة العامة، وسط حراسة مشددة، وتم عرض محضره على النيابة الكلية بالبحر الأحمر داخل ظرف مغلق، واستغرقت التحقيقات معه قرابة الثلاث ساعات  .
 
كما أكد مصدر بالنيابة العامة، أن المتهم  اعترف أمام النيابة العامة، بإعتناقه الفكر الداعشى، وله علاقة بتنظيمات الإرهابية بمحافظة شمال سيناء، وأن مهامه نشر الفكر الداعشى بين الشباب .
 
وحسب المصدر، يتواصل المتهم بالعناصر الإرهابية عن طريق الفيس بوك وتطبيقات، حيث يتم إبلاغ تلك التنظيمات بمعلومات عن الذين اعتنقوا الفكر الداعشى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

كافة قطاعات الدولة

كافة قطاعات الدولة موبؤءة بالاخوان وو الوهابيين... مطلوب التطهير الفورى حتى تتعافى مصر من أزماتها بسبب هؤلاء الارهابيون المخربون....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة