أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمانى يحذر الحكومة من إلغاء الدعم على رغيف الخبز لأصحاب البطاقات الورقية

الأربعاء، 08 مارس 2017 01:18 ص
برلمانى يحذر الحكومة من إلغاء الدعم على رغيف الخبز لأصحاب البطاقات الورقية النائب عاصم عبد العزيز
كتب – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
‏‫طالب النائب عاصم عبد العزيزمرشد عضو مجلس النواب المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء سرعة التدخل لوقف احتجاجات المواطنين فى عدد من المحافظات بعد المعلومات التى أشارت الى إلغاء البطاقات الورقية وحرمان أصحاب هذه البطاقات من الحصول على حصصهم من الخبز المدعم إضافة الى تخفيض حصة المواطن من 5 أرغفة إلى 3 أرغفة.
 
 وقال "مرشد" فى بيان عاجل قدمه إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور على المصليحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن هناك بلبلة لدى الرأى العام بشان هذا الملف على الرغم من نفى الدكتور على المصليحى لهذه الأنباء مطالبا بتوضيح الحقائق الكاملة أمام المواطنين.
 
 وحذر النائب عاصم عبد العزيز مرشد من أى اتجاه لحرمان أصحاب البطاقات التموينية الورقية من الحصول على رغيف العيش المدعم مطالبا من الحكومة منح الفرصة الكاملة أمام أصحاب البطاقات الورقية وتحديد مدد زمنية كافية لتغيير هذه البطاقات إلى كروت ذكية.
 
 واكد أن هذا الأمر تقع مسئوليته الكاملة على الحكومة ولاذنب للمواطن فيه من قريب أو بعيد مشيرًا إلى انه يؤيد وبشدة سياسات الدكتور على المصليحى فى أهمية وصول دعم رغيف الخبر المدعم لمن يستحقه بالفعل والضرب بيد من حديد على كل من يحاولون المساس بقوت الشعب خاصة رغيف الخبز المدعم.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة