اجتماع طارئ لاتحاد الغرف التجارية مع "أصحاب المخابز " لبحث أزمة الكارت الذهبى

الأربعاء، 08 مارس 2017 01:53 م
اجتماع طارئ لاتحاد الغرف التجارية مع "أصحاب المخابز " لبحث أزمة الكارت الذهبى احمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية،لإجتماع طارئ للشعبة العامة لأصحاب المخابز بالاتحاد برئاسته لدراسة الموقف ووضع الآليات فيما يتعلق بموضوع تقليل حد الكارت الذهبى لـ 500 رغيف خبز.

وقال بيان اليوم  " تقدم رئيس اتحاد الغرف التجارية بالشكر لأكثر من 27 الف من اصحاب المخابز لاستجابتهم الفورية لحقوق المواطنين من الخبز المدعم، وعدم انصياغهم للشائعات المغرضة التى تهدف الإضرار بالامن القومى ومصالح الشعب".

وقال الوكيل، فى بيان له، إن لقمة العيش هى خط أحمر للجميع، لا يمكن المساس بها، وأن الحكومة ممثلة فى وزارة التموين تسعى للحفاظ على نجاح منظومة الخبز وأنه لم تصدر أى تعليمات أو حتى التفكير فى خفض نصيب الفرد من الخبز المدعم، وأن أى تعليمات تصدر تكون مكتوبة ومن خلال القنوات الشرعية.

وأشاد الوكيل بالدور الوطنى لأصحاب المخابز، أبناء مصر الاوفياء فى الثورتين وخلال فترات حظر التجوال، والذىن عملوا ليلا نهارا لتوفير الخبز فى كافة ربوع مصر، فى أصعب الظروف.

وأكد رئيس الغرف التجارية، أن الممثل الرسمى المنتخب هو الشعبة العامة لأصحاب المخابز بالإتحاد والتى تدخلت فورا مع الغرف التجارية واتحادها العام لمجابهة الشائعات التى صدقها قلة فى بضع محافظات ولساعات معدودة.

وأوضح الوكيل، أن أكثر من 50 الف مخبر وبقال تموينى من أبناء مصر منتسبىن للغرفة يعملون ليل نهار مع وزارة التموين لضمان وصول الدعم لمستحقيه المستهدفين ومنع تسربه، مع الاهتمام بحسن معاملة المواطنين بطريقة أكثر احتراما للحفاظ على كرامتهم فى كافة الخدمات المقدمة لهم من خلال منظومة الدعم مع رفع جودة السلع المتاحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اتقوا ربنا

ياريت وانتوا في الاجتماع تقولوا ليهم بس اتقوا ربنا ومتكلوش حرام وتتاجروا بقوت الناس الغلابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة