اتحاد شباب أسيوط يطلق مبادرة "مدرستى ... مسئوليتى" من مركز أبو تيج

الأربعاء، 08 مارس 2017 01:39 م
اتحاد شباب أسيوط يطلق مبادرة "مدرستى ... مسئوليتى" من مركز أبو تيج مبادرة مدرستى مسئوليتى
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق اتحاد شباب أسيوط ولجنته بمركز ومدينة أبو تيج مبادرة "مدرستى ... مسئوليتى" لنظافه وتجميل المدارس والشوارع المحيطة، بها لخلق بيئة صحية لطلاب المدارس، تحت رعاية محافظ أسيوط وبمشاركة أعضاء مجلس النواب عن مركز أبوتيج النائب عبد الفتاح جمال والنائبة سهير الحادى، والمحاسب حسين كشك رئيس مركز ومدينه أبوتيح والقيادات التنفيذية والشعبية وممثلى الجمعيات الأهلية والكنيسة بمركز أبوتيج، ولفيف من شباب المركز.

وأكد أحمد ثابت عضو اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط والمنسق الإعلامى لها اثناء الفاعليات على أن فكرة إطلاق فاعليات حملة "مدرستي ... مسئوليتى" جاءت إيمانا منا بضرورة تجميل وتطوير البيئة المحيطة بمدارس أبوتيج والاهتمام بالمدارس نفسها لخلق بيئة صحية لطلاب المدارس، وتتضمن المبادرة أيضا إقامة حوارات مجتمعية للتوعية بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة لمحاولة تغير السلوك الشخصي ليصبح سلوك حضارى يليق بشباب يسعون إلى بناء مصر الحديثة.

وأكدوا على دعم المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، للمبادرة وتذليل كافة العقبات التى تواجه تنفيذها ومتابعته للخطة التنفيذية للمبادرة أولا بأول.

ورحب النائب عبد الفتاح جمال عضو مجلس النواب بالفكرة وأكد على دعمه لها ودعمه لاتحاد شباب أسيوط، الذى يسعي إلى حل المشاكل بالشارع على قدر المستطاع وأنه يمثل حلقه وصل بين المواطن والشباب مع القيادات التنفيذية، وانه ايمانا منة بالمبادرة خصص أكثر من 500 شجرة من وزارة البيئة لدعم المبادرة وزراعة الأشجار بالمدارس والشوارع المحيطة بها.

وأعربت النائبة سهير الحادى عن سعادتها بالطاقات الإيجابية لشباب الاتحاد وانهم نجحوا بالفعل فى لم الشمل بين الشباب والقيادات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدنى للعمل مها لخدمة وطنهم وقالت أنها تسعى إلى تخصيص أشجار وصناديق للقمامه من وزارة البيئة لدعم المبادرة بالمركز.

وطالبت اتحاد شباب أسيوط بالتنسق معها ومع نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون البيئة لاستكمال المبادرة ودعم الجامعة لها على نطاق المحافظة، وتضامن المحاسب حسين كشك رئيس مركز ومدينه أبو تيج مع المبادرة وكان انطلاقها من مقر رئاسة المركز والمدينه، وأكد على دعمه الكامل للمبادرة وانه سيبدأ فى العمل والاشراف الكامل علي المبادرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة