خالد صلاح

محافظ المنوفية يلغى رخصة ثلاجة لحوم نهائيا لحيازتها 600 كيلو كبدة فاسدة

الأربعاء، 08 مارس 2017 04:34 م
محافظ المنوفية يلغى رخصة ثلاجة لحوم نهائيا لحيازتها 600 كيلو كبدة فاسدة جانب من الحمله
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر اليوم الدكتور هشام، عبد الباسط محافظ المنوفية، بإلغاء رخصة ثلاجة لحفظ اللحوم نهائيا بمدينة أشمون لضبط أكثر من 600 كيلو كبدة مجمدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الأدمى وتحرير محضر جنح رقم ( 9193 ) مركز أشمون بالواقعة .

وأصدر محافظ المنوفية فى بيان له توجيهاته للإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بنقل المضبوطات وتحريزها وختمها بالشمع الأحمر وحفظها فى  إحدى الثلاجات بمدينة أشمون لحين صدور قرار النيابة العامة.

كان المحافظ قد أصدر تعليمات مستديمة باستمرار الحملات على جميع المطاعم والمحال والثلاجات التى تقدم كافة الاغذية للمواطنين أو تحفظها بجميع مراكز ومدن المحافظة وتتكون هذه اللجنة من التفتيش والمتابعة والتموين والصحة والطب البيطرى وأمر بأن تكون مفاجأة وفى أوقات مختلفة حتى لا يمكن التنبؤ بها.

 جاء ذلك فور ورود تقرير اللجنة المشكلة للمرور على  الوحدات و المحلات التجارية والصناعية ، والذى  أفاد بضبط كمية من الإستيكارات بلغ وزنها 26 كيلو بالإضافة إلى 50 طبق من الفل معبأة بالكبدة المنتهية الصلاحية بذات الثلاجة ، وكذا قيام مالك الثلاجة بوضع تاريخ صلاحية جديد على هذه الإستيكارات ومخالفة  القانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 10 لسنة 1966 وقانون الغش التجارى  والمواصفات القياسية رقم 4334 لسنة 2004 والقرار الوزارى  رقم 517 لسنة 1986 .

وقد شدد محافظ المنوفية على ضرورة المرور والمتابعة المستمرة بهدف مراقبة الأغذية بالمحلات والمطاعم والثلاجات والتأكد من صلاحيتها للإستهلاك، مؤكداً على  استمرار مثل هذه الحملات لضبط المخالفين وحماية المستهلك. 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة