وزير الزراعة: حريصون على خدمة الفلاح البسيط ودعمه ورفع العبء عن كاهله

الثلاثاء، 07 مارس 2017 10:03 ص
وزير الزراعة: حريصون على خدمة الفلاح البسيط ودعمه ورفع العبء عن كاهله الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، برقية شكر من المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسوان، على الجهود التى قامت بها القوافل البيطرية التابعة للوزارة لخدمة صغار الفلاحيين بقرى المحافظة.

وقالت الوزارة فى بيان لها، ‏إن محافظ أسيوط فى برقيته للبنا، أكد  أن محافظة أسيوط تتقدم بالشكر والتقدير على ما قامت به القافلة البيطرية العلاجية الإرشادية التنموية لمعهد بحوث التناسليات الحيوانية، ومركز البحوث الزراعية، لخدمة صغار الفلاحين بقرى محافظة أسيوط ، من خدمات فحص وعلاج الحيوانات بالأجهزة الحديثة مثل السونار وإجراء العمليات الجراحية وتدريب الأطباء البيطريين ونقل التقنيات الحديثة فى تدوير المخلفات الزراعية، واستخدامها فى عمل علائق غير تقليدية، فضلاً عن تحصين الحيوانات ضد الأمراض الوبائية بالمجان.

وأشار الدسوقى إلى أن تلك القوافل كان لها أثراً طيباً عند صغار المربيين والفلاحين، معرباً عن تطلعه لاستمرار هذا النشاط لخدمة صغار المزارعين.

من جانبه قال البنا إن  وزارة الزراعة حريصة على دعم المزارعين والفلاحين والمربيين بكل قرى محافظات الجمهورية، لافتاً إلى أن ذلك واجباً أصيلاً لوزارة الزراعة، وهدف الوزارة الأساسى خدمة المزارع، وتوصيل الخدمة له دون أى عناء، ورفع العبء عن كاهله.

وأعرب وزير الزراعة عن تقديره لمحافظ أسيوط، لما وجدته تلك القوافل من تواصل ومساعدة من قبل المحافظة والأجهزة التابعة لها، لتيسير وتسهيل مهمة عملها في  كل القرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة