وزير التموين يستعرض خطة الوزارة فى أول اجتماع مع مديرى المديريات

الثلاثاء، 07 مارس 2017 06:00 ص
وزير التموين يستعرض خطة الوزارة فى أول اجتماع مع مديرى المديريات الدكتور على المصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعًا اليوم الثلاثاء مع مديرى المديريات بالمحافظات لاستعراض خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، حيث يعد أول اجتماع للوزير مع المديريات عقب توليه حقيبة الوزارة.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه وزير التموين، أنه يعمل حالياً بالتنسيق مع إدارات و قطاعات الوزارة المختلفة لإعادة الأمور إلى نصابها وتحقيق فاعلية أكبر من الدعم، مؤكدًا أن تطوير منظومة الدعم سيتم وفق احتياجات المستفيدين على الأرض.
 
وأوضح وزير التموين، أنه يجتمع حالياً بكافة الشركاء من الوزارات الأخرى للتأكيد على حق المواطن فى الحصول على مخصصاته من الدعم بجودة عالية وأفضل كفاءة مع إعداد الدراسات حول آليات جديدة للارتقاء بالعمل، مؤكدا أن كل الخيارات مطروحة لتحسين جودة الخدمة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوهشام ابوسمبل السياحيه اسوان

دعم المواطن يسرق

صاحب مستودع البوتاجاز الوحيد بابوسمبل هو ومسئول التموين يبيعون حصة المدينه من الانابيب للاصحاب التروسيكلات لبيعها بالسوق السوداء للمواطن بسعر 25 جنيه ان وبالمستودع سعر الانبوبه 20 جنيه اين الرقابه والمسئولين قمت بعمل محضر بذلك امس 6/3/2017 الساعه العاشره مساءا ضد صاحب المستودع ومسئول التموين فهل من مغيث نرجوا من الاجهزه الرقابيه ووزير التموين النظر فى شكوانا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة