أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير البيئة يلتقى السفير الإسبانى بالقاهرة لمناقشة الشراكة المصرية الإسبانية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 02:39 م
وزير البيئة يلتقى السفير الإسبانى بالقاهرة لمناقشة الشراكة المصرية الإسبانية الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة اليوم الثلاثاء، ارليرو افليو سفير اسبانيا بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين فى مجال البيئة، على هامش مؤتمر الشراكة المصرية الإسبانية للأعمال والاستثمار، والذى ينظمه المعهد الإسباني للتجارة الخارجية بالتعاون مع المكتب التجارى والاقتصادى بالسفارة لمناقشة وبحث سبل الاستثمار بمصر فى مجالات البنية التحتية ، والطاقة، والبيئة، والزراعة.

شارك في المؤتمر حسب بيان اليوم المهندس محمد العشرى رئيس شركة الصرف الصحى ، و كاترينا بجورلين نائب رئيس البنك الأوربي للبناء والتنمية ، والسيد وليد سالم الخبير البيئي في بنك الاستثمار الأوربي ، والسيد إنجيل جيتيرز المستشار الاول ورئيس قسم التعاون الاقتصادي لوفد التعاون الأوربي في مصر، ولفيف من خبراء الطاقة والزراعة والمجالات المختلفة.

وأشار فهمي في كلمته خلال المؤتمر إلى أن مصر اتخذت العديد من التدابير الإجرائية لتحسين المناخ الاستثمارى فى مجال البيئة وتحقيق الاستقرار الاقتصادى وتذليل العقبات لتحقيق التعاون المثمر فى كل المجالات بحيث يتحدث كلا من البلدين بلغة، وتحقيق الاستثمار المطلوب للطرفين.

وأكد على ضرورة زيادة فرص الاستثمار فى المحميات الطبيعية وتدوير مخلفات المصانع والمخلفات الزراعية وتحويل المخلفات إلى طاقة.

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة