مدير المرور يتفقد الارتكازات والخدمات الأمنية بالطرق السريعة

الثلاثاء، 07 مارس 2017 07:58 ص
مدير المرور يتفقد الارتكازات والخدمات الأمنية بالطرق السريعة اللواء عادل زكى مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمرور
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد اللواء عادل زكى مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الثلاثاء، الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات الطلاب والمواطنين من الأقاليم والقاهرة الكبرى.
 
ووجه مساعد الوزير بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.
 
وأشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس

مطلوب نيابة لمرور الشروق

السيد وزير الداخلية والسيد وزير العدل المحترمين نقطة مرور الشروق تم تطويرها بامتياز ونشكركم على ذلك ولكن ليس فيها نيابة للمرور لاستخراج شهادات المخالفات وخلافه اوالبيانات وده مهم جدا لان استخراجها من مرور مدينة نصر عبارة عن عذاب للمسئولين وللجمهور على حد سواء بسبب الازدحام والتكدس ونرجو التكرم بتزويد نيابة مرور بالشروق كى ىكمل عملكم الرائع بالتطوير الذى تم بمرور الشروق ولاشك انى اشكركم والسيد اللواء مدير المرور على الاستجابة لانكم ما بتتاخروش لمصلحة الوطن والجمهور وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة