محافظ القليوبية: عقد جلسة المجلس التنفيذى أسبوعيا لمتابعة تنفيذ المشروعات

الثلاثاء، 07 مارس 2017 07:31 م
محافظ القليوبية: عقد جلسة المجلس التنفيذى أسبوعيا لمتابعة تنفيذ المشروعات اللواء محمود عشماوى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى عقد جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة أسبوعيا، مؤكدا "أننا فى مرحلة نواجه فيها تحديات غير مسبوقة وعلينا جميعا أن نكون على قدر المسئولية".

وأضاف المحافظ - فى تصريح اليوم الثلاثاء - أن الهدف من عقد المجلس التنفيذى أسبوعيا هو متابعة ما تم اتخاذه من قرارات فى سائر المشروعات والمشكلات التى تم طرحها موضحا أن قرارات المجلس التنفيذى يجب أن تكون واجبة النفاذ.
وأوضح المحافظ أن كل رئيس مدينة مسئول مسئولية كاملة عن كافة المشروعات التى يتم تنفيذها داخل نطاق مركزه حتى لو كانت تتبع جهات أو وزارات أخرى وعلى الجميع تذليل كافة العقبات أمام المشروعات القومية والخدمية التى يجرى تنفيذها على أرض الإقليم.


من ناحية أخرى، قام المحافظ بجولة مفاجئة بمركز ومدينة قليوب لتفقد سير الخدمات بالمدينة يرافقه رئيس المدينة مصطفى بيومى وأعضاء مجلس النواب
وبدأت الجولة بتفقد منطقة خلف السكة الحديد حيث وجه المحافظ بإقامة مجموعة من الورش النموذجية والمحال خلف السكة الحديد بقليوب بشكل جمالى موحد بدلا من الورش المبنية بصورة عشوائية وغير حضارية، كما وجه بوضع صناديق قمامة بطول سور السكة الحديد لوضع القمامة بها وتعليم الناس السلوك السليم والحفاظ على المظهر النظيف والحضارى للشوارع.


كما وجه المحافظ رئيس المدينة بتوجيه اتحاد الملاك والشاغلين بجميع العمارات السكنية، بمتابعة أعمال الصيانة بالعمارات كأعمال صيانة الصرف الصحى والمياه والكهرباء والغاز بحيث لا يواجه المواطن أى مشكلات بمنزله.


كما وجه المحافظ رئيس المدينة بدراسة إمكانية إنشاء طريق بديل لشارع العاشر من رمضان بمدينة قليوب، ووجه كذلك بسرعة اجتماع لجنة المرافق بعد انتهاء عملها، لتعلن انتهاءها من جميع أعمال البنية التحتية للمرافق للبدء فى رصف الشوارع التى فى حاجة إلى ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة