حلمى يطلب بديل لـ"مايوكا" ويكشف موقفه من ستانلى

الثلاثاء، 07 مارس 2017 09:43 م
حلمى يطلب بديل لـ"مايوكا" ويكشف موقفه من ستانلى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، فى جلسته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس النادى، بضرورة توفير بديل للزامبى إيمانويل مايوكا فى الصيف المقبل، موضحاً لمرتضى منصور أن اللاعب خارج حساباته الفنية، نظراً لمنحه أكثر من فرصة فى وقت سابق دون إثبات جدارته.

كما كشف محمد حلمى لمرتضى منصور، أنه سينتظر الفترة المقبلة لحسم مصير النيجيرى ستانلى، سواء بشرائه بشكل نهائى من عدمه، حيث قد أرجأ المدرب حسم موقفه بالتعاقد معه بشكل نهائى من دجلة إلى نهاية الموسم، وفقاً لما يقدمه المهاجم النيجيرى فى المتبقى مع الفريق بالمسابقات المختلفة، نظراً لتذبذب مستواه منذ فترة طويلة.

يُذكر أن مجلس الزمالك يرى صعوبة دفع مليون و500 ألف دولار، لشراء ستانلى بشكل نهائى، فى حالة عدم تقديمه المأمول منه فى المتبقى من مباريات الدورى بجانب منافسات دورى أبطال إفريقيا وكأس مصر، حيث قد يلجأ المجلس الأبيض إلى تفاوض مع ماجد سامى رئيس دجلة لتخفيض تلك القيمة المالية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان يونس

احترس يازمالك

تهاون استانلي أراه متعمد من اللاعب ربما طبقا لمخطط اهلاوي للحصول على اللاعب بعد إنتهاء إعارته وعدم رغبة الزمالك في ضمه... وربما يكون تذبذب مستواه لعدم اللعب في الجهة التي يفضلها ويجيد فيها.. يجب على الجهاز الفني التحدث مع عن اسباب عدم اجادته في الفتره الاخيره

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

أنت السبب الرئيسي وراء عدم ظهور استلي بهذا الشكل

لأنك مش مدرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة