تجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما لاتهامهم بسرقة خليجى فى منطقة مصر القديمة

الثلاثاء، 07 مارس 2017 02:56 م
تجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما لاتهامهم بسرقة خليجى فى منطقة مصر القديمة محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، حبس 3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاعتداء على خليجى وسرقته بمنطقة مصر القديمة.

كانت نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد حسين، قررت فى وقت سابق، حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاعتداء وسرقة خليجى بمنطقة مصر القديمة، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

اعترف أحد المتهمين أمام النيابة، بأنه تعرف على المجنى عليه عبر الإنترنت، وعلم من خلال المحادثات إنه شاذ جنسيا، ويرغب فى ممارسة الفجور، وهو ما دفعه للتخطيط لسرقته، واستعان بباقى شركاؤه، واستولوا على متعلقاته وأمواله، وقاموا بتوثيقه وفروا هاربين حتى تم ضبطهم.

وكان رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة، تلقوا بلاغا من "ى ع ا" 74 سنة "خليجى الجنسية"، يفيد بأنه حال توجهه للاطمئنان على نجله "ع ي ع" 44 سنة، مهندس بترول، فوجئ بنجله موثوق الأيدى والأرجل بواسطة لاصق شفاف عريض، وأنه فى حالة عدم وعى، ووجد بعثرة بمحتويات الشقة، وأكد عدم علمه بوجود مسروقات من عدمه.

وبالانتقال والفحص، تبين سلامة منافذ الشقة، ووجود نجل المبلغ فى حالة إعياء شديدة، وتم نقله لمعهد السموم، وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية ولا يمكن استجوابه، كما عثر داخل الشقة على عدد كبير من الواقى الذكرى، ومنشطات جنسية، وملابس حريمى، وكريم ملين للشرج، وشريط من عقار كلوزابكس به 6 أقراص، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، وسرنجة بها آثار دماء، واختفاء الهاتف المحمول للمجنى عليه.

وبسؤال حارس العقار أقر بمشاهدته ثلاثة أشخاص حال نزولهم من شقة المجنى عليه، وبحوزتهم حقيبة هندباج سوداء اللون، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهمين، وإلقاء القبض عليهم وهم: "ح ع ز" 31 سنة، عاطل، و"ع م ع" 27 سنة، عاطل، و"ا ف ع" 34 سنة، عاطل، حاصل على بكالوريوس تجارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة