بالفيديو..وقفة أمام تموين الإسكندرية احتجاجا على وقف صرف الخبز بالبطاقة الورقية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 12:34 م
بالفيديو..وقفة أمام تموين الإسكندرية احتجاجا على وقف صرف الخبز بالبطاقة الورقية جانب من الوقفة
الإسكندرية ــ جاكلين منير و شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..وقفة أمام تموين الإسكندرية احتجاجا... by youm7

شهدت بعض مخابز محافظة الإسكندرية تجمهر عدد من الأهالى، احتجاجا على وقف صرف الخبز بالبطاقات الورقية، كما تجمع عدد من أصحاب المخابز أمام مقر مديرية التموين بالإسكندرية، مطالبين بوقف قرار وزير التموين.

 

من جانبه، قال سليمان تعيلب، مسئول بمديرية التموين بالإسكندرية، إنه لم يتم وقف صرف الخبز بالبطاقة الورقية، ولكن وفقا لقرار وزير التموين تم تخفيض حصة الكارت الذهبى من 3000 رغيف يوميا إلى 500 رغيف للمخبز، وهى الحصة الخاصة بصرف الخبز بالبطاقات الورقية وليس البطاقات الذكية.

 

وأضاف تعيلب لـ"اليوم السابع"، أن عددا من أصحاب المخابز المغرضين تجمهروا أمام مقر مديرية التموين، بسبب تضرر مصالحهم من نقص كمية الخبز بسبب انتفاعهم منها، وأكد على أن المديرية قامت بتنفيذ قرار وزير التموين الصادر رقم 9 لسنة 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

كلام غير صحبح

يتم تسجيل صرف العيش بالبطاقات الورقية فى دفتر يومية والناس بتراجع هذا الدفتر حيث أن كل مخبز ملتزم بـ 150 - 200 مواطن يحصل كل مواطن على 10 - 20 رغيف يعنى 3000 رغيف فكيف يقلل الوزير الكمية من 3000 الى 500 رغيف ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رساله الى الوالى

رساله الى الوالى

رساله الى السيد وزير التموين . السكر زاد و الناس عادى و الزيت زاد و الناس عادى و الرز زاد و الناس عادى . لكن تجى جنب العيش . تلاقى نفسك اكس و زير . يلا باى اديك شفت اللى حصل انمارح . الرجاء من كل مسئول ان يفكر و يدرس القرار .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة