التعليم: إلزام مقاول بفتح باب فى سور مدرسة المعادى التجريبية لتجنب "حفرة"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 12:28 م
التعليم: إلزام مقاول بفتح باب فى سور مدرسة المعادى التجريبية لتجنب "حفرة" الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب ــ محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت وزارة التربية والتعليم على ما نشره "اليوم السابع" بعنوان،"حفرة أمام مدرسة حدائق المعادى التجريبية"، مما يعرض حياة التلاميذ للخطر، موضحة أن الحفرة ضمن خطوط مياه تقوم به شركة مياه القاهرة ضمن مشروع دعم شبكة المياه بمنطقة المعادى.

 

وقالت الوزارة، إنه تم إلزام المقاول بفتح باب فى سور المدرسة بعيدا عن الحفرة حفاظا على تلاميذ المدرسة حتى تنتهى الشركة من عملها.

 

وفى سياق آخر، أوضحت الوزارة تفاصيل ما نشر أيضا بعنوان "بالصور.. مخالفا القوانين واللوائح.. مدير مدرسة ابتدائية بكفر الشيخ يتجرد من إنسانيته ويستغل الطلاب فى نزح مياه الأمطار.. الأهالى محتجين: "مش باعتينهم يمسحوا".. والوزارة تفتح تحقيقا بالواقعة، موضحة تم إحالة الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية.

وأشارت إلى أن ظهور التلاميذ يرفعون مياه الأمطار نتيجة وجود مسابقة "مدرستى جميلة نظيفة متطورة"، حيث عممتها المحافظة على جميع المدارس بالمحافظات من دهانات، مشيرة إلى أن اللجنة تبين لها أن مدير المدرسة ومجلس الأمناء والأباء موجود ومعه زملائه فى هذا اليوم.

 

وأوضحت أنه حدث خطأ فى تنفيذ المسابقة، حيث إن الصور التى ظهرت للطلاب ومعهم مساحات كانت عقب النشاط الرياضى يوم الجمعة 17 فبراير الماضى وتم إحالة المسئولين للتحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة