إيهاب جلال: الإعلام مسئول عن ترويج المنشآت الرياضية والاستفادة منها

الثلاثاء، 07 مارس 2017 06:44 م
إيهاب جلال: الإعلام مسئول عن ترويج المنشآت الرياضية والاستفادة منها رئيس النهار رياضة فى المركز الاوليمبى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت وزارة الشباب ندواتها فى برنامج التدريب للتسويق والاستثمار فى المنشآت الرياضية التى تقام بالمركز الأوليمبى بالمعادى .
 
وقال إيهاب جلال رئيس قناة النهار رياضة إن الإعلام الرياضي له دور في تسليط الضوء علي المنشآت الرياضية في مختلف محافظات مصر التي تستقبل جميع المنتخبات الوطنية والعربية والقارية وجاهزة لإقامة المعسكرات والبطولات الكبرى. 
وأضاف جلال خلال محاضرته في البرنامج التدريبي الأول لتسويق واستثمار المنشآت الرياضية  أن مصر تمتلك أفضل المنشآت الرياضية في الوقت الراهن بعد عملية التطوير التي أجرتها وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز لمعظم المنشآت، والتي يأتي على رأسها المركز الأوليمبى بالمعادى والمدينة الشبابية في شرم الشيخ وغيرها من المنشآت. 
 
وأشار جلال إلى أن الإعلام الرياضي مسئول عن الترويج والتسويق للمنشآت الرياضية وإظهار امكاناتها وهذا يساعد على تسويق المنشآت بالشكل الذي يتيح الاستفادة القصوى منها.
 
جدير بالذكر أن المركز الأوليمبى بالمعادى يستضيف حاليًا البرنامج التدريبي الأول لتسويق واستثمار المنشآت الرياضية في مصر وحتي 8 مارس الجاري ويحاضر فيه نخبة من الأساتذة ونجوم الرياضة والإعلام تحت إشراف أشرف البجرمي مدير الأداء الرياضي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة