أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 7 / 3 / 2017

الثلاثاء، 07 مارس 2017 07:36 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 7 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الثلاثاء 7 / 3 2017، والتى جاء فى مقدمتها، فوز الإسماعيلى على النوبى بنتيجة 4 / 0 والصفوة بنتيجة 2 / 0 وإحالة عمر الوحش للتحقيق وإجراءات مشددة لإعادة الانضباط وجلسة ابراهيم عثمان مع الجهاز الفني وحسنى عبد ربه.

الإسماعيلى يفوز على الصفوة بثنائية وديا

فاز فريق الإسماعيلى على نظيره الصفوة بثنائية نظيفة فى المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة النصر للتعدين يوم 18 مارس الجارى بالجولة الـ21 بالدورى.

رئيس الإسماعيلى يجتمع بالجهاز الفنى.. ويتفقد صالات الملاكمة والطاولة

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى ومعه المهندس خالد فرو نائب الرئيس جلسة مع الجهاز الفنى للدراويش بقيادة التشيكى فرانز ستراكا، فى حضور حسنى عبد ربه قائد الفريق، وطالب الجهاز الفنى بضرورة تقديم عروض قوية ومصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج وضرورة تجهيز اللاعبين جيدا قبل استئناف الدورى، ووعدهم بتوفير كل احتياجات اللاعبين والجهاز الفنى.

الإسماعيلى يهزم النوبى برباعية نظيفة

 

فاز الإسماعيلى على نظيره النوبى برباعية نظيفة فى المباراة الودية، التى جمعتهما ظهر اليوم ضمن استعدادات الدراويش لاستئناف مسابقة الدورى ومواجهة النصر للتعدين المحدد لها 18 مارس الجارى.

إحالة عمر الوحش للتحقيق فى الإسماعيلى

قرر مسئولو الإسماعيلى إحالة عمر الوحش لاعب وسط الفريق إلى التحقيق من قبل المستشار القانونى بالنادى، بسبب انقطاعه عن التدريبات الجماعية بدون الحصول على إذن من الجهاز الفنى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا.

إجراءات مشددة لإعادة الانضباط بالإسماعيلى

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة التشيكى فرانز ستراكا، توقيع عقوبات مغلظة على اللاعبين المقصرين ومن يتجاوزون فى حق النادى، من أجل فرض حالة من الانضباط فى صفوف الدراويش ووضع مبادئ وقيم ثابتة لا يحيد عنها اللاعبون خلال الفترة المقبلة، بعدما شهدت الفترة الماضية تجاوزات من بعض اللاعبين فى حق قلعة الدراويش.

الإسماعيلى يواجه النوبى والصفوة وديا اليوم

يخوض اليوم الثلاثاء فريق الإسماعيلي مباراتين وديتين على ملعب الإسماعيلية أمام فريق النوبى بالإسماعيلية، أحد فرق المظاليم فى الحادية عشر صباح يوم 7 مارس، وفريق الصفوة أحد فرق المظاليم أيضا فى الثالثة عصر نفس اليوم.

عمر الوحش يواصل انقطاعه عن التدريبات بعد تهميشه بدكة الدراويش

واصل عمر الوحش، لاعب وسط الإسماعيلى، انقطاعه عن تدريبات الإسماعيلى بعدما غاب عن المشاركة فى التدريبات بدون إذن، وسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على حالته الطبية قبل العودة مجدداً للمنافسة على حجز مكان أساسى فى قائمة الدراويش.

عبد النعيم يترقب عودة رئيس الإسماعيلى لحل أزمته أو فسخ عقده

يترقب إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الإسماعيلى، عودة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى من ألمانيا  لحل أزمة القيمة المالية فى عقده مع الدراويش سواء بتعديل عقده أو فسخ العقد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة