"دعم مصر": 30 ورشة عمل بالمؤتمر العام للائتلاف بالغردقة ولا حضور للحكومة

الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:30 ص
"دعم مصر": 30 ورشة عمل بالمؤتمر العام للائتلاف بالغردقة ولا حضور للحكومة سمير الخولى عضو مجلس النواب ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سمير الخولى عضو مجلس النواب ونائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، إن مؤتمر الائتلاف المقرر تنظيمه الشهر الجارى بالغردقة، سيشهد عقد 30 ورشة عمل، حول العديد من الملفات والقضايا المطروحة على الساحة، موضحا أن تلك الورش هو ما أقره الائتلاف حتى الآن، ومن المحتمل أن يكون بها زيادة، مشيرًا إلى أن الائتلاف سينتهى من وضع جدول أعمال المؤتمر خلال أسبوع.

 

وأضاف الخولى، فى تصريح لـ"برلمانى" أن المؤتمر مقتصر على جميع نواب ائتلاف "دعم مصر" دون حضور الحكومة أو المسئولين التنفيذيين، لافتًا إلى أنه من المحتمل أن يحضره بعض الخبراء والشخصيات العامة لإلقاء المحاضرات على نواب الائتلاف.

 

وأشار نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، إلى أنه من ضمن أهداف المؤتمر عرض سياسة ورؤية واضحة لعمل الائتلاف مع ترتيب أجندة العمل وأولويات القوانين التى سيتبناها الائتلاف خلال الفترة المقبلة من دور الانعقاد الثانى.

 

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يعقد ائتلاف دعم مصر مؤتمرًا عامًا فى منتصف الشهر الجارى بمدينة الغردقة بحضور جميع نواب الائتلاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة