أكرم القصاص - علا الشافعي

مارك هيوز: رمضان صبحى مصدر قوة ستوك سيتى

الإثنين، 06 مارس 2017 05:57 م
مارك هيوز: رمضان صبحى مصدر قوة ستوك سيتى رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، اليوم الإثنين، باللاعب المصرى رمضان صبحى، موضحاً أنه كان مصدر قوة الفريق أمام ميدلسبره فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المباراة التى انتهت بفوز ستوك سيتى بهدفين دون مقابل.

وقال مارك هيوز فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رمضان صبحى أظهر تأثيره على الفريق وقد أثبت جدارته بارتداء قميص ستوك سيتى والتواجد ضمن صفوف الفريق، هو لاعب رائع ورصين ونحن متحمسون له كثيراً". وأضاف: "لا نريد الضغط على رمضان صبحى فهو ما زال شاباً، لقد تحسن وعلينا مواصلة تقديم الدعم والمساندة له لمواصلة التحسن".

وواصل مارك هيوز تصريحاته قائلاً: "كان أداء رائع من اللاعبين يوم السبت الماضى، لقد التزمنا وقدمنا أداء رائعاً"، مضيفا: "أرناوتوفيتش يستمتع بصناعة الأهداف كما يستمتع بالتسجيل، نريده أن يسجل المزيد من الأهداف".

ويلتقي ستوك سيتي مع مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" الأربعاء المقبل، فى إطار مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة