ماذا قال نجوم ستوك سيتى عن تألق رمضان صبحى

الإثنين، 06 مارس 2017 09:47 ص
ماذا قال نجوم ستوك سيتى عن تألق رمضان صبحى رمضان صبحى مع نجوم ستوك سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ماركو أرناوتوفيتش، مهاجم ستوك سيتى، بإمكانيات اللاعب المصرى رمضان صبحى، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة ستوك سيتى وميدلسبره التى أقيمت السبت الماضى بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ستوك سيتى بهدفين دون مقابل.

 

وقال ماركو أرناوتوفيتش فى تصريحات لصحيفة "ستوك سينتينال" الإنجليزية، "رمضان صبحى يتطور مستواه من مباراة لأخرى، إنه بمثابة أخى الصغير وأسعى للتواصل معه بشكل دائم".

 

أضاف، "ندرك جيداً قدرات رمضان صبحى وهو يريد التطوير من مستواه ونحن نريد أن نساعده على ذلك، هو لاعب رائع وأرى أن اللاعب المصرى ينتظره مستقبل مبهر".

 

وسار ريان شوكروس قائد ستوك سيتى على خطى زميله ماركو أرناوتوفيتش فى الإشادة باللاعب المصرى رمضان صبحى، قائلاً فى تصريحات للصحيفة ذاتها، "أعتقد أن ستوك سيتى هو النادى المناسب لرمضان صبحى، وأتمنى أن يتحول إلى أحد أفضل لاعبى العالم فى المستقبل القريب".

 

وأهدر رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريق ستوك فى الدقائق الأولى من عمر المباراة، وتلقى "الفرعون المصرى" تمريرة متقنة من ماركو أرناوتوفيتش داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة لتصطدم بالعارضة.

 

كما حرم فيكتور فالديز، حارس برشلونة الإسبانى السابق وميدلسبره الإنجليزى، اللاعب المصرى رمضان صبحى من التسجيل، حيث سدد رمضان كرة رأسية، أبعدها فيكتور فالديز حارس ميدلسبره من على خط المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

بالراحة

بالراحة يا اخواننا شوية وبلاش نقعد ننفخ فى لاعبينا لأنهم بيتأثروا بالكلام ده العقل حلو فى نقل اخبارهم علشان التزامهم مع أنديتهم والمنتخب وبلاش المبالغة لانها في النهاية بتخرب مستقبل اللاعبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة