أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب: زيارة الرئيس للأمن الوطنى "جبر خاطر".. والجهاز دوره كبير

الإثنين، 06 مارس 2017 12:36 ص
عمرو أديب: زيارة الرئيس للأمن الوطنى "جبر خاطر".. والجهاز دوره كبير الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى عمرو أديب، أن عناصر جماعة الإخوان أبلغوا عن بعضهم البعض وهو ما ساعد الأجهزة الأمنية فى القبض على كافة القيادات وهم أحياء، مشيراً إلى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمقر جهاز الأمن الوطنى كانت رسالة مفادها "حافظوا على أمن الدولة وليس النظام وأمن الوطن وليس الحكومة،مشدداً على أن هذا الجهاز هو صمام أمان الدولة، وتابع:" عندما يتحول أمن الدولة إلى أداة فى يد النظام يكون غير وطنى.. لكن أمننا الوطنى يعمل لصالح دولته وهناك علاقة غير طيبة بين الجهاز والمصريين وزيارة الرئيس له تعد جبر خاطر نظراً لدورهم الكبير فى محاربة الإرهاب".

وأضاف"أديب" خلال تقديمه برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"،  قائلاً:" لما تعرف أنه تم القبض على كافة قيادات الإخوان أحياء تعرف حاجتين أنهم بلغوا على بعض وأن جهاز الامن بتاعك على قدر كبير من المهارة والعمل..الإخوان كانوا بيبلغوا على بعض ..فيه أسم أنا أعرفه وخرج وكان قيادة كبيرة وبلغ عنهم كلهم بالاسم  ورقم التليفون والأخ وكل حاجة .. ولو لقيوه هيقتلوه ..التنظيم كله جه حى".

وأستطرد "أديب" قائلاً:" كلهم كانوا مستخبين .. وصفوت حجازى هو أسمه كدا مصر إسكندرية الصحراوى والمرشد اتقبض عليه وهو خارج من رابعة ولابس ست ..القيادات ومكتب الإرشاد والقيادات الوسيطة فى المحافظات اتقبض عليها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة