ريم البارودى تنتظر "سمسمة" على الطريق "الدولى" ثم تتجه للصين

الإثنين، 06 مارس 2017 03:00 ص
ريم البارودى تنتظر "سمسمة" على الطريق "الدولى" ثم تتجه للصين ريم البارودى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة نشاط فنى تعيشها الفنانة ريم البارودى، إذ تستعد لبدء تصوير أحداث دورها بمسلسل "الدولى"، فى تعاون جديد يجمعها بالمخرج محمد النقلى بعد مسلسل "السبع بنات"، وتجسد ريم ضمن أحداث مسلسلها الجديد بمشاركة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى،  دور "سمسمة"، وهى فتاة شعبية تقطن فى إحدى الحارات، ثم تتعرض لظروف معينة تقلب حياتها.

وتقول ريم لـ"اليوم السابع"، إنها تواصل حاليا وضع تصوراتها للشخصية التى تقدمها، من خلال الشكل العام لها، والملابس الخاصة، لافتة إلى أنها حتى الآن لم تبدأ تصوير أى مشاهد لها بالعمل، وتنتظر انتقال صناع المسلسل إلى ديكورها، لتشرع فى تصوير مشاهدها.

وأضافت البارودى أنها تستعد أيضا للسفر للصين منتصف الشهر الجارى، لتتواجد هناك على مدار أسبوعين، من أجل استكمال تصوير باقى مشاهدها بفيلم "خطيب مراتى"، مع الفنانين أحمد سعد ومحمد كريم وإيهاب فهمى وندى عادل ومى صالح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج حمادة عفيفى.

وأكدت الفنانة ريم البارودى، أنها تنتظر أيضا تحديد موعد نهائى لسفرها إلى الغردقة خلال أبريل المقبل لتصوير المشاهد المتبقية من فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، مع طلعت زكريا ودينا ونيرمين ماهر ورامى غيط وخالد حمزاوى وعدد كبير آخر من الفنانين، من تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.

يذكر أن مسلسل "الدولى"، يسمى بهذا الاسم نسبة إلى الطريق الدولى، الذى تدور عليه نسبة كبيرة من أحداث العمل، من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحمد لطفى وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة