رسميا.. تشيلسى يحصل على الضوء الأخضر لتطوير "ستامفورد بريدج"

الإثنين، 06 مارس 2017 01:19 م
رسميا.. تشيلسى يحصل على الضوء الأخضر لتطوير "ستامفورد بريدج" ملعب ستامفورد بريدج المطور
كتب - عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل نادى تشيلسى الإنجليزى، على الضوء الأخضر من عمدة لندن "صادق خان" من أجل البدء رسميا فى إعادة بناء ملعبه "ستامفورد بريدج"، وتطويره حتى يتسع إلى 60 ألف متفرج بتكلفة إجمالية تصل إلى 500 مليون جنيه إسترلينى.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن عمدة لندن وافق على خطة التطوير التى قدمها تشيلسى مؤخرا من أجل إعادة بناء ملعبه، بعد أن حصل النادى على موافقة مجلس التخطيط فى بلدية فولها خلال يناير الماضى.

 

أضافت الصحيفة أن تشيلسى يسعى إلى البدء فى اللعب بالملعب الجديد قبل بداية موسم 2021/2022، موضحة أنه من المتوقع أن يستضيف ستاد "ويمبلى" مؤقتا مباريات البلوز خلال الفترة التى يتم فيها تنفيذ خطة التطوير.

 

أشارت الصحيفة إلى أن صادق خان عمدة لندن، أشاد بتصميم الملعب الجديد لنادى تشيلسى وعلق قائلا: "ذات جودة عالية وتصميم مذهل"، مضيفا "لندن واحدة من أكبر المدن الرياضية فى العالم، وأنا سعيد لأننا سوف نضيف قريبا ملعب تشيلسى الجديد لمجموعة رائعة بالفعل موجودة حاليا فى الساحة الرياضية بالعاصمة".

 

يذكر أن نادى تشيلسى الإنجليزى، يستعين فى إعادة بناء ملعبه بشركة "هيرتزوج ودى ميرون"، التى صممت ملعب "عش الطائر" الأولمبى بالعاصمة الصينية "بكين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة