حرس الحدود العراقى يشتبك مع "داعش" قرب الحدود الأردنية

الإثنين، 06 مارس 2017 04:07 ص
حرس الحدود العراقى يشتبك مع "داعش" قرب الحدود الأردنية آليات عسكرية عراقية _ صورة أرشيفية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر فى قوات حرس الحدود العراقية الأحد، مقتل اثنين من عناصر تنظيم "داعش" فى اشتباكات بين الطرفين غرب العراق قرب الحدود مع الأردن.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية إن عناصر التنظيم هاجموا قوة حدود عراقية قرب منفذ طريبيل الحدودى مع الأردن، ما أسفر عن مقتل عنصرين منهم، فيما لاذ آخرون بالفرار.

من جهته أعلن قائد حرس حدود المنطقة الثانية بالأنبار عمار الكبيسى، الأحد أن قوة من قيادة حرس حدود المنطقة الثانية ولواء مغاوير القيادة والحشد العشائرى قاموا بمداهمة وتفتيش قرية البوحيات غرب مفرق "طريبيل-الوليد".

وأضاف الكبيسى لـ "السومرية" أن القوة اشتبكت مع عناصر "داعش" على مشارف القرية، مشيرا إلى القبض على عدد من المشتبه بهم وتفكيك 5 عبوات ناسفة ورفع 4 أخرى كانت معدة لاستهداف قوات حرس الحدود.

وكان معبر طريبيل الواقع غرب محافظة الأنبار، الذى يقابله معبر الرويشد على الجانب الأردنى، تم إغلاقه ولأكثر من مرة، منذ اجتياح تنظيم "داعش" مساحات شاسعة امتدت من شمال العراق وحتى غربه فى العام 2014.

ويذكر أن 15 جنديا عراقيا من قوات حرس الحدود بينهم ضابطان اثنان، قتلوا بمحافظة الأنبار، فى 24 فبراير الماضى، بهجوم للتنظيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة