بالفيديو والصور.. محافظ الإسكندرية يضع حجر الأساس لبدء تطوير عزبتى حجازى وسكينة

الإثنين، 06 مارس 2017 04:30 م
بالفيديو والصور.. محافظ الإسكندرية يضع حجر الأساس لبدء تطوير عزبتى حجازى وسكينة محافظ الاسكندرية يضع حجر الأساس للمشروع
الإسكندرية: جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..محافظ الإسكندرية يضع حجر الأساس لبدء... by youm7

وضع محمد سلطان محافظ الإسكندرية يرافقه الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات اليوم، حجر الأساس للبدء فى أعمال تطوير منطقة عزبة حجازى وعزبة سكينة بنطاق حى شرق، وذلك فى إطار الاهتمام بتطوير المناطق العشوائية بالإسكندرية، ورفع كفاءة البنية التحتية والمرافق العامة بها.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ أكد اهتماماته بتطوير المناطق العشوائية على مستوى الإسكندرية وتلبية إحتياجات قاطنيها وتحسين مستوى المعيشة لديهم، موضحا أن الهدف الأول هو رفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط وشعوره بتحسن الخدمات المقدمة له من قبل الدولة على أرض الواقع، وأنه يتم بجانب أعمال التطوير الاهتمام بمستوى النظافة بنطاق العزبتين.

وطالب المحافظ رئيس الحى بالبدء الفورى فى أعمال التطوير بالعزبتين والعمل بأقصى سرعة للانتهاء من كافة الأعمال خلال وقت قياسي، وكذا متابعة سير اﻷعمال يوميا بهما، كما وجه سلطان رئيس الحى بعمل تخطيط كامل لمستوى الخدمات والمرافق بالعزبتين للوقوف على كافة المشاكل بهما ومعرفة أى الخدمات التى تحتاج الى تطوير ورفع كفاءة.

واستمع المحافظ إلى مشاكل ومطالب أهالى العزبتين واستفسر منهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم من قبل الحي، وطالب أهالى عزبة سكينة بتوفير مخبز فى نطاق عزبتهم، ووجه المحافظ فورا بدراسة عمل مخبز لهم لرفع العبء عنهم.

ووجه المحافظ رئيس الحى بتلبية إحتياجات الأهالى على وجه السرعة، والاهتمام بتحسين مستوى النظافة بالعزبتين من خلال زيادة عدد صناديق القمامة بهما، ووضع صندوق قمامة على رأس كل شارع رئيسي، وطالب المحافظ من الآهالى بضرورة المشاركة الفعالة مع الأجهزة التنفيذية للحى والمحافظة على مستوى النظافة وأعمال التطوير التى تتم، مؤكدا أن كلا منا له دور فى المحافظة على ممتلكات الدولة.

وتتم أعمال التطوير بعزبة حجازى بطول 3 كيلو متر، بالإضافة إلى عدد من الشوارع الجانبية، وتطوير عزبة سكينة القبلية بطول 5 كيلو متر طولي، وعزبة سكينة البحرية بطول 15 كيلو متر .

حضر الافتتاح اللواء وحيد رضوان رئيس حى شرق، والمهندس سيد محمد مدير مديرية الطرق والنقل، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة شرق، وتنفيذى المحافظة.

ازاحة الستار عن لوحة المشروع
ازاحة الستار عن لوحة المشروع

 

بدء اعمال التطوير
بدء اعمال التطوير

 

لحظة وصول المحافظ ونائب وزير الاسكان لموقع الافتتاح
لحظة وصول المحافظ ونائب وزير الاسكان لموقع الافتتاح

 

لوحة افتتاح المشروع
لوحة افتتاح المشروع

 

محافظ الاسكندرية يتحدث مع الأهالى
محافظ الاسكندرية يتحدث مع الأهالى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة