اليوم.. مواجهات قوية فى دورى الدرجة الأول والثانية بدورى كرة اليد

الإثنين، 06 مارس 2017 06:30 ص
اليوم.. مواجهات قوية فى دورى الدرجة الأول والثانية بدورى كرة اليد كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الإثنين لقاءات مهمة فى إطار الجولة الأولى من الدور النهائى بدورى الدرجة الثانية للكرة الطائرة، للصعود إلى الدرجة الأولى.

 

الشرق بورسعيد يواجه ناصر ملوى فى دورى الدرجة الثانية لكرة اليد

وتشهد هذه الجولة مواجهات مهمة فى دورى الدرجة لثانية لكرة اليد بين كل من الشرق بورسعيد مع ناصر ملوى، والفوة مع ششت الأنعام، والطالبية مع التصنيع .

 

لقاءات مهمة فى ختام قبل نهائى دورى الدرجة الأولى لكرة اليد

فيما تقام اليوم الجولة الخامسة والأخيرة فى ختام دور قبل نهائى دورى الدرجة الأولى، حيث يتقابل طما مع الشيخ زايد، وبيلا مع حدائق الأهرام، ومنتخب السويس مع أسكو بأسيوط، بينما يتقابل فريق جزيرة الورد مع ودادى دجلة، وساحل سليم مع الإسماعيلى، واستاد المنصورة مع سكر أبو قرقاص بالمنيا .

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام الجولة الثالثة بالدور الثانى بدورى محترفى كرة اليد يوم الجمعة المقبل، بمواجهات بين كل من الشمس مع طلائع الجيش، والزمالك مع الجزيرة، والزهور مع الطيران، والأهلي مع سموحة، والحوار مع أصحاب الجياد، وسبورتنج مع هليوبوليس، والأوليمبى مع 6 أكتوبر، بينما تقام الجولة الرابعة يوم السبت المقبل، بمواجهات بين كل من الزهور مع الجزيرة، والزمالك مع الطيران، والحوار مع سموحة، والأهلي مع أصحاب الجياد، والأولمبى مع هليوبوليس، وسبورتنج مع 6 أكتوبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة