أكرم القصاص - علا الشافعي

احالة 162 موظفا متغيبا عن العمل للتحقيق بالدقهلية

الإثنين، 06 مارس 2017 12:54 م
احالة 162 موظفا متغيبا عن العمل للتحقيق بالدقهلية أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، باجراء التحقيقات مع عدد ١٦٢ من المتغيبين والمنصرفين عن العمل، بدون تصريح للتحقيق، كما أمر باجراء التحقيقات اللازمة مع مسئولي الوحدات الصحية المغلقة في أبو داود السباخ، والحصاينة بتمي الأمديد، وديو الوسطى،  وبرج النور العرب بالسنبلاوين.
 
وفى بيان له أحال المحافظ مسئولى الوحداث الصحية، بكفر الجنينة وكفر الحصة بنبروه، وزيان ببلقاس، وميت أبو الحارث وكفر الشراقوة بأجا للتحقيق، وكذلك التحقيق مع مسئولي الحضور والانصراف بعدد من الوحدات شملت محلة انجاق، ودنجواي، الجنينة، طناح، الكفر الجديد،نوسا البحر، لعدم قيامهم بتطبيق القواعد الموحدة لحضور وانصراف العاملين ،كما وجه بسرعة تلافي كافة الملاحظات السلبية وتشغيل المعدات المعطلة، والتحقيق مع المتسببين في وجودها والمتقاعسين عن العمل.
 
تأتي هذه القرارات من جانب محافظ الدقهلية بعد عرض السيد صبح مدير الإدارة العامة للمتابعة، للتقرير الميداني للمرور على عدد من وحدات طب الأسرة، وشملت مراكز شربين وبني عبيد ودكرنس والمنصورة وميت سلسيل ومنية النصر.
 
وقد شدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية، للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة،  والالتزام بتنفيذ خطط العمل الموضوعة وتشديد الرقابة على كافة المنشآت الخدمية.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة