أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يعطى الأمل لجماهير البارسا أمام الباسجى

الإثنين، 06 مارس 2017 09:37 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يعطى الأمل لجماهير البارسا أمام الباسجى نيمار وميسى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة، حديث الصحافة الإسبانية فى الأيام القليلة الماضية بعد ظهوره بمستوى مميز للغاية فى الدورى خاصة قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 

نيمار أمل البارسا فى العودة المستحيلة

غلاف موندو ديبورتيفو
غلاف موندو ديبورتيفو
 

خصصت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية غلافها من أجل نشر صورة تجمع ميسى و نيمار أثناء احتقال الأخير بهدفه الرائع أمس أمام سيلتا فيجو، وعلقت عليها قائلة: "الأسباب التى تجعلنا نؤمن"، فى إشارة إلى قدرة الثنائى على هزيمة باريس سان جيرمان بنتيجة أكبر من 4-0 وهى نتيجة الذهاب فى ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضافت الصحيفة:" ميسى ونيمار فى أعلى مستوياتهما وقادرين على فعل الفارق"، وأضافت: "منذ خسارة باريس والفريق فاز فى 4 مباريات متتالية".

وبالفعل منذ الخسارة أمام الباسجي، فاز البارسا أمام ليجانيس بنتيجة 2-1، ثم الفوز على اتليتكو مدريد بنفس النتيجة، بعدها سحق برشلونة ضيفه سبورتينج خيخون بنتيجة 6-1، ثم كرر نتائجه الكبيره على ملعبه بالفوز على سيلتا فيجو بخماسية نظيفة.

 

نيمار يتمتع بثقة لا محدودة

احتفال نيمار
احتفال نيمار

 

يبدو أن البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة من الثقة المطلقة فى الفترة الأخيرة، وهو ما انعكس على أدائه سواء فى التدريبات أو المباريات الرسمية، حيث أظهر مهارات عديدة و أطلق العنان لمهاراته بالظهور.

وتأكيداً على حالة الثقة التى يعيشها، نشر الساحر البرازيلى صورة له على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" وهو يحتفل احتفال الثقة فى التدريبات وعلق عليها قائلا:" مرحباً أيها العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة