أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يضع خطة دك حصون سان جيرمان أملا فى تحقيق المعجزة

الإثنين، 06 مارس 2017 06:50 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يضع خطة دك حصون سان جيرمان أملا فى تحقيق المعجزة برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لويس إنريكي، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، استقر على الخطة التى سيلعب بها أمام باريس سان جيرمان بعد غد الأربعاء، وذلك فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

 

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن إنريكي سيعتمد على خطة هجومية هى 3-4-3 والذى لعب بها الفريق آخر مباراتين فى الليجا، وحقق من خلالها فوزين كبيرين 6 / 1 و5 / 0 على كل من سبورتنج خيخون وسلتا فيجو على التوالى.

 

ووفقا للإحصائيات فإن بتطبيق هذه الخطة فى المباريات السابقة، حقق برشلونة نسبة استحواذ بلغت 69%، وكان معدل الأهداف فى المباريات الواحدة 3.5 هدف، وكانت نسبوة الفوز 100%.

 

وأفادت تقارير أخرى بأن إنريكى سوف يدفع باللاعب البرازيلي رافينيا فى التشكيل الأساسى على غير العادة، حيث كان بمثابة ورقة رابحة فى المباريات الماضية بالبطولة.

 

وأشارت التقارير إلى أن رافينيا سيلعب مكان ميسي فى مركز الجناح، على أن ينتقل النجم الأرجنتيني فى القلب للعب تحت رأس الحربة الوحيد لويس سواريز. ويحتاج برشلونة للفوز بنتيجة 5 / 0 من أجل العبور لدور الـ8، حيث خسر برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب.

 

ميسي وسواريز وشتيجن الأكثر لعبا لبرشلونة بدورى الأبطال

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق برشلونة الإسبانى، قائمة أكثر لاعبى البارسا خوضا للدقائق فى هذه النسخة من دورى الأبطال، وذلك مع الثنائى لويس سواريز مهاجم الفريق، وكذلك الحارس الألمانى آندريه تير شتيجن.

ووفقا للإحصائية التى نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نيمار جاء فى المركز الرابع بـ527 دقيقة من بعده سيرجيو بوسكيتس 511 دقيقة، ثم سيرجى روبرتو 450 دقيقة.

 

وإليكم القائمة بالكامل..

 

قائمة لاعبى برشلونة الاكثر خوضا فى دوري الأبطال
قائمة لاعبى برشلونة الأكثر خوضا فى دوري الأبطال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود العيسى

برشلونة

ان شاء ألله فوز برشلونة 5 لصفر لباريس وان التشكيلة الذي حددها المدرب لويس إنريكي ممتاز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة