أكرم القصاص - علا الشافعي

الخارجية عن"ريجينى المصرى": نثق فى التحقيقات الإيطالية وربما يتم تشريح الجثمان

الإثنين، 06 مارس 2017 10:24 م
الخارجية عن"ريجينى المصرى": نثق فى التحقيقات الإيطالية وربما يتم تشريح الجثمان الشاب المصرى المتوفى فى ايطاليا
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، أن السفارة المصرية تتابع واقعة وفاة الشاب المصرى هانى حنفى سيد، المعروف بـ"ريجينى المصرى" داخل أحد السجون الإيطالية، للوصول إلى الحقيقة وكشف ملابسات الحادث.

 

وقال "رزق" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، إن التحقيقات جارية والسفارة المصرية تتابع الموقف وعلى اتصال دائم بأسرة المتوفى ومساعدتها لشحن الجثمان بعد انتهاء التحقيقات.

 

وأشار إلى أن جثمان الشاب المصرى رهن التحقيقات وقد تحتاج السلطات فى روما إلى تشريح الجثمان، لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة وإذا ما كان انتحاراً أم يعود لأسباب أخرى، مضيفاً:" نثق فى سلطات التحقيق الإيطالية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بالخارج

نثق فى التحقيقات الايطاليه

حتى لو مليون مصرى قتل فالحكومه تثق ولا تبالى فالمصرى دمه رخيص وهو بمثابة حمل ثقيل على لصوص مصر المشغولين بنهب ثروات البلد واذلال الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

يعني ايه ؟؟؟؟؟

اا

يعني ايه ريجيني المصري ؟ عايزين تقولوا لإيطاليا أنكم كما اثرتم ضجة حول قتيلكم ريجيني يمكن بالمثل أن نفعل ذلك ؟ الأفضل أن يكون موقفنا قوي ونرسل محققين مصريين اذا كانت هناك كفاءات تستطيع أن تتعامل مع القضاء والمحاكم الأجنبية.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لا بد من وقفة

بمثل ما تم التعامل مع المواطن الايطالي ريجيني يتم التعامل مع المواطن المصري فالجميع نتساوى ويتم التشهير بإيطاليا كما تم التشهير بمصر مما كلّف مصر خسائر كبيرة ولكن الموضوع يحتاج مسئولين رجالة غيورين على بلدهم ومواطنيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة