مصر "قبلة" نجوم العالم.. بعد زيارة "ميسى" للترويج للسياحة العلاجية.. ويل سميث يزور القاهرة.. رواد مواقع التواصل: يجب استغلال تلك الزيارات لتوصيل رسالة "مصر آمنة".. وتيريس جيبسون يحلم برؤية الأهرامات

الأحد، 05 مارس 2017 02:00 م
مصر "قبلة" نجوم العالم.. بعد زيارة "ميسى" للترويج للسياحة العلاجية.. ويل سميث يزور القاهرة.. رواد مواقع التواصل: يجب استغلال تلك الزيارات لتوصيل رسالة "مصر آمنة".. وتيريس جيبسون يحلم برؤية الأهرامات ويل سميث فى مصر
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المصريون خبر زيارة النجم العالمى ويل سميث إلى القاهرة، بترحاب شديد والتى جاءت بشكل مفاجئ بصحبة عدد من أفراد أسرته وتكتسب هذه الزيارة أهمية خاصة نظرًا لتأثيرها الإيجابى على السياحة فى مصر، وما تعكسه للعالم من أن مصر بلد الأمن والأمان، وخاصة أنه لم يمر أسبوعان على زيارة النجم الأرجنتينى ميسى لمصر، مشيرين أن تلك الزيارات الهامة لنجوم عالميين تصب فى صالح البلاد.

 

بدأ الفنان العالمى ويل سميث زيارة مفاجئة إلى مصر منذ فجر اليوم، لزيارة المعالم السياحية والأثرية، مع عدد من أفراد أسرته، حرص فى بدايتها على زيارة منطقة الأهرامات كأول معلم سياحى يزوره فى مصر فور وصوله.

ويل سميث امام الاهرامات
ويل سميث امام الاهرامات

 

ويل سميث بالاهرامات (1)
ويل سميث بالاهرامات 

 

ويل سميث بالاهرامات (2)
ويل سميث بالاهرامات

وقال النجم العالمى ويل سميث، لم أكن أتصور أن مصر بهذا الجمال وبهذه الروعة، فهذه المرة الأولى التى أزورها، كما عبر عن سعادته برؤية الأهرامات لحظة شروق الشمس.

وقام النجم العالمى بالتجول فى منطقة آثار الهرم، برفقة عالم الآثار الكبير زاهى حواس، وتفقد الهرم الأكبر معبرا عن انبهاره بعظمة بناة الأهرام.

النجم ويل سميث فى مصر (1)
النجم ويل سميث فى مصر

 

النجم ويل سميث فى مصر (4)
النجم ويل سميث فى مصر 

 

النجم ويل سميث فى مصر (5)
النجم ويل سميث فى مصر 

 

وبمناسبة تلك الزيارة غير العادية، احتفل رواد السوشيال ميديا بوصول النجم الأمريكى، عبر حساباتهم مؤكدين على أهمية الزيارة فى توصيل صورة جيدة عن السياحة فى مصر، فرحب آلاف المغردين على موقع "تويتر" بهذه الزيارة القصيرة لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر آمنة، وذلك يعد من أفضل طرق الترويج لتنشيط السياحة.

وأغرقت التعليقات المرحبة بالزيارة مواقع التواصل الاجتماعى، فبعض المغردين أبدوا أندهشهم ولم يصدقوا أن النجم العالمى ويل سميث فى زيارة قصيرة امصر للتمتع بالآثار ومشاهدة الأهرامات وأبو الهول، وقال أحد المدونين: "أنت متخيل أن ويل سميث راح مصر".

 
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (2)
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث 

 

ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (3)
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث 

 

فيما توالت التغريدات المرحبة بالنجم الأسمر على هاشتاج "ويل سميث"، على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ووصل عدد التغريدات عليه إلى أكثر من 2000 تدوينة منذ لحظة تدشينه.

 

وقال أحد المغردين، "مصر بلد الأمن والأمان ومهد الحضارات ودايما عامر يا ست الكل وأم الدنيا ونور عيون ولادك فى كل مكان وصول الفنان العالمى ويل سميث هو وعائلته وبعض اصدقائه لزيارة المعالم السياحية والأثرية بمصر" كما قال آخر "ده من أعظم الممثلين اللى شفتهم ف حياتى والله ومش هيتكرروا تانى".

ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (4)
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث 

 

ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (5)
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث 

 

ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (6)
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث 

 

فيما أضاف المغرد "محمد" عبر الهاشتاج، "ويل سميث فى مصر، إيه الأخبار السعيدة اللى على الصبح دى فى مصر يا إخواننا فعلا ".

 

وطالب عدد كبير من المدونين أنه من الضرورى استغلال تلك الزيارة والترويج للسياحة، قائلين "الفنانين يستطيعون التأثير على جمهورهم بطريقة سهلة، وعلى المسئولين استغلال تلك الفرصة، متابعين "وأيضا المواطنين عليهم دور كبير تجاه تلك الزيارة وهى مشاركة صور "سميث" فى القاهرة، على نطاق واسع وتوصيل رسالة للشعوب بأن مصر آمنة، ودعوتهم لزيارة المعالم الأثرية.

ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (7)
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث 

 

ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (8)
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث 

 

ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (9)
ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث 

وبالتزامن مع زيارة النجم "ويل سميث" عبر النجم الأمريكى "تيريس جيبسون" عن حلمه بزيارة مصر، قائلا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الطفل الصغير الأسود من "واتس" كان دائما فى عشق أهرامات مصر..لقد كان حلم حياتى أن أضع عينى على شىء حتى الآن لا يستطيع أى رجل أو عالم تفسيره.. أتطلع لمقابلة شعب مصر والعائلات المالكة والملوك بأمل التعلم أكثر عن الثقافة والتاريخ".

تيريس جيبسون

تيريس جيبسون

 

كما رحب الإعلامى رامى رضوان بزيارة النجم العالمى ويل سميث للقاهرة، قائلا على حسابه الرسمى على تويتر، "أى نعم ويل سميث فى مصر"، وكذلك كتبت الفنانة نسرين أمين عبر "تويتر": "ويل سميث فى زيارة لمصر السياحية والتاريخية عظيمة يا بلد النعم".

ترحيب رواد التواصل الإجتماعى بويل سميث (1)

نسرين امين
نسرين امين

مينا هاوس

مينا هاوس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة