خالد الصاوى شاب فى الثلاثين من عمره ويتاجر فى الآثار بمسلسله "فوبيا"

الأحد، 05 مارس 2017 09:00 ص
خالد الصاوى شاب فى الثلاثين من عمره ويتاجر فى الآثار بمسلسله "فوبيا" خالد الصاوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين فيلات الشيخ زايد وشبرامنت وأحد قصور منطقة المنيل، يواصل المخرج عادل الأعصر تصوير أحداث مسلسله الجديد "فوبيا"، للنجم خالد الصاوى والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، ويشاركه البطولة الفنانة آيتن عامر، من تأليف طارق بركات.

 

ويبتعد الفنان خالد الصاوى فى هذا العمل عن معظم الأدوار التى سبق وقدمها فى الدراما التليفزيونية من قبل، حيث يجسد دور شاب فى الثلاثينات من عمره، يتاجر فى الآثار وبعد فترة زمنية يظل ماضيه القديم يطارده، بسبب علاقته بأيتن عامر والتى تجسد دور مذيعة توك شو تسمى "حبيبة"، الأمر الذى يدخلها فى مشاكل مستمرة مع زوجها، والذى يجسده الفنان ناصر سيف، وتدور أحداث العمل بشكل عام حول كنز مجهول يبحث الجميع عنه، ويقودهم إلى العديد من الأسرار الخفية.

 

ومن جانبه قال المخرج عادل الأعصر، إن معدلات التصوير تسير بشكل جيد، وإنه قد انتهى من تصوير ما يقرب من ثلث أحداثه، وهذا معدل جيد للغاية فى الوقت الذى ما زال فيه صناع عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية يبدأون تصوير أولى مشاهدهم، لافتا إلى أنه يسعى للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان.

ويشارك فى بطولة مسلسل "فوبيا" كل من وليد فواز وميريهان حسين وأحمد فؤاد سليم ولطفى لبيب وشيرين ومى القاضى وعبد الحكيم قطيفان، وعمرو مهدى، وشريف إدريس وأحمد عبد الله محمود وطارق عبد العزيز وسميرة صدقى وكمال سليمان، وعدد كبير آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

rasha

ازاى

ده ازاى يقوم بدور شاب عنده 30 سنة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

30 وعمره 54 سنة

ازاى يقوم بدور عمر 30 سنة او فى الثلاثينات من العمر وهو فى عمر 54 سنة مش من قلة الممثلين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة