خلال "مبادرة معلم أفضل" بجنوب سيناء

بالفيديو والصور.. نقيب معلمى مصر : أنهينا مشكلة معاشات المعلمين

الأحد، 05 مارس 2017 08:19 م
بالفيديو والصور.. نقيب معلمى مصر : أنهينا مشكلة معاشات المعلمين خلف الزناتى نقيب معلمى مصر
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خلف الزناتي نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن إجمالي المبالغ التي تم صرفها لمعاشات المعلمين البالغ عددهم 450 ألف معلم بالمعاش، بلغت 950 مليون جنيه، اعتبارًا من يوليو 2014 وحتى أوائل العام الجاري .


younis by youm7

وأشار نقيب المعلمين إلي أن إجمالي المعاشات التي تسددها النقابة في كل 3 أشهر من إجمالي 4 دفعات البالغة 12 شهراً  96 مليون جنيه في كل دفعة، مؤكدا انتهاء مشكلة معاشات المعلمين.

 

جاء ذلك خلال إطلاق برنامج "معلم محترف" معتمد تحت شعار مبادرة "معلم أفضل"، بجنوب سيناء، والتى يشارك فيها 10 دول عربية تمثل محور الشرق الأوسط بمشاركة 200 معلم ، وذلك بحضور الدكتور محمد راشد المطيري مدير التدريب في مبادرة معلم أفضل بمنطقة الشرق الأوسط ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء وماجدة العرفي مدير مجلس إدارة أكاديمية باركي للتدريب وعصام رجب نقيب معلمي جنوب سيناء وياسر عرفات أمين عام النقابة بالمحافظة.

 

أوضح نقيب معلمي مصر أن النقابة قامت بالتعاون مع اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطاني وأكاديمية باركي للتدريب بتنظيم مبادرة معلم افضل والتى سوف يتبعها  عدة دورات أخرى، بهدف المساهمة في ثقل مهارات المعلم لتطوير العمليه التعليمية بما يضمن خلق جيل من المعلمين قادر علي إدارة العملية التعليمية بأعلى معايير الجوده العالمية وايجاد فرص عمل احترافية للمعلمين في السوق المحلي والدولي وتحقيق أعلي النتائج في المنظومة التعليمية باتقان وسائل وأساليب التعليم الحديث.

 

من جانبه أكد الدكتور محمد راشد المطيري مدير التدريب في مبادرة معلم أفضل بمنطقة الشرق الأوسط في البورد البريطاني أن الهدف من البرنامج تطوير أداء المعلم لضمان مواكبة العصر الذي نعيشه.

 

ولفت إلي أن العالم العربي تعلم العروبة من مصر لذلك حرصنا على إطلاق المبادرة في مصر تقديرا للدور الكبير التي تقوم به مصر علي مستوى العالم.

 

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربيه والتعليم بجنوب سيناء أن مصر تنتظر من معلميها عبور هذه الفترة بسلام بما يضمن تأهيل جيل جديد قادر علي مواكبه التطور التكنولوجي والتقني الذي يحدث علي مستوي العالم.

 

 

المشاركين فى التدريب

المشاركين فى التدريب

 

المعلمين اثناء افتتاح المبادرة افضل معلم
المعلمين اثناء افتتاح المبادرة افضل معلم

 

تكريم خلف الزناتى
تكريم خلف الزناتى

 

خلف الزناتي نقيب معلمي مصر
خلف الزناتي نقيب معلمي مصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نصرالدين

يعنى ايه

حتى اوائل العام الجارى هو جرى جرى يعنى معاش يناير صرف ياسيادة النقيب ده كان معاش اكتوبر هو يعنى المبلغ مش كبير علشان نتوه او سيادتك تكون ناوى تقول ان احنا جالنا زاهايمر معلش نرجو الرد ان كان معاش يناير صرف ولا دى زلة لسان ولا لزوم الشو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد السلام

افلح ان صدق

ربما نكون نحلم باننا اصبحنا من اصحاب المعاشات وشخصيا لم احصل على معاش النقابة منذ 8 شهور النقيب بيحلم والواقع مخالف لما يصرح به لنا الله وحسبنا الله ونعم الوكيل في النقابة ومن يقوم بسرقتها وسرقة نواديها التي اصبحت اغلى من الاماكن العامه بالنسبة للاعضاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة