الأهلي يواجه طلائع الجيش فى موقعة "الحسم" للتتويج بدورى الطائرة

الأحد، 05 مارس 2017 08:30 ص
الأهلي يواجه طلائع الجيش فى موقعة "الحسم" للتتويج بدورى الطائرة كرة طائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصطدم فى الثامنة مساء اليوم فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره طلائع الجيش "حامل اللقب" فى إطار ختام الدورى الممتاز على صالة اتحاد الشرطة .
 
ويسعى لاعبو الفريق الأحمر بقيادة محمد مصيلحى إلى تحقيق الفوز وقتل طموح الطلائع الذى يقوده فنيًا وائل العايدى وسط أمال عريضة فى احتفاظ فريقه باللقب للموسم الثانى على التوالى .
 
يدخل الأهلى هذا اللقاء وهو فى المركز الأول برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الفريق العسكرى المركز الثانى برصيد 37 نقطة، وسيشهد اللقاء ندية قوية بين كلاً الفريقان نظرًا لأن الفارق بينهما نقطة وحيدة ومن سيفوز سيحصد اللقب.
 
كما سيشهد اللقاء صراع آخر بين النجوم حيث إن كل فريق يمتلك نجوم كبار فى الكرة الطائرة ومنتخب مصر، ففى الأهلى، يتواجد الرباعى حسام يوسف ومحمد عبد المنعم وأحمد قطب وعبد الحليم فهيم "عبو" والذين يمتلكون خبرات دولية كبيرة تمكنهم من الفوز.
 
على صعيد متصل، يمتلك فريق طلائع الجيش نجوم الشباك فى الكرة الطائرة أمثال أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام ومحمد الحسينى، فيما تشهد الجولة الختامية أيضا مواجهات هامة على نفس الصالة تحدد باقى المراكز بين كل من الطيران مع سبورتنج والشرقية للدخان مع بتروجت والزمالك مع سموحة .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة