5 معلومات لا تعرفها عن ويل سميث أقوى نجوم هوليوود

الأحد، 05 مارس 2017 11:06 ص
5 معلومات لا تعرفها عن ويل سميث أقوى نجوم هوليوود ويل سميث
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موهبة ويل سميث الطاغية جعلت شهرته تتخطى حدود خياله ومكنته من أن يصبح من أقوى نجوم هوليوود تأثيرا على الإطلاق، فالفنان المولود فى 25 سبتمبر من عام 1968 بفيلادلفيا، يعد من أهم نجوم العالم، وبمناسبة وجود ويل سميث فى مصر ينشر "اليوم السابع" 5 معلومات هامة عنه:

1 : لا تقتصر موهبة ويل سميث على التمثيل فقط، فرغم أنه قدم مجموعة من الأفلام التى نالت شهرة واسعة منها "Suicide Squad" و"Hancock" و"Men in Black" وغيرها إلا أنه بدأ حياته الفنية كمغنى راب ممتاز ولديه ولع لكتابة الأغانى أيضا، ولم يدخل الجامعة بسبب شغفه وحبه لغناء الراب رغم أنه تم إدراج اسمه فى برنامج للهندسة ولكنه رفض الاستمرار.

2 : كان قد أوشك على الإفلاس عام 1990 بسبب مشاكله مع شبكة NBC ولكن نجاح مسلسله الأول " The Fresh Prince of Bel-Air " حقق له شهره مكنته من الاستمرار فى مهنته.

ويل سميث 1
ويل سميث في مشهد من فيلم collateral beauty 

 

3: حصل على ألقاب عديدة أبرزها "الأمير الشاب" والذى كان معروفا به عندما كان يمارس هوايته كمغنى راب فى الثمانينات وهو ما تم استغلاله ليكون اسم أول مسلسل له والذى عرف بـ" The Fresh Prince of Bel-Air " وقدمه عام 1990 واستمر لـ6 سنوات.

4: هو النجم الوحيد الذى كسرت 8 أفلام له على التوالى حاجز الـ100 مليون دولار إيرادات فى أمريكا وحدها، وكسر 11 فيلما له على التوالى حاجز الـ150 مليون دولار إيرادات على المستوى العالمى.

5: خلال مسيرته الفنية فاز بـ56 جائزة مختلفة، كما تم ترشيح اسمه مرتين لنيل جائزة الأوسكار عن فيلمى "The Pursuit of Happyness" عام  2007 وفيلم "Ali" عام 2002، و5 مرات لجائزة الجولدن جلوب.

ويل سميث 2
ويل سميث فى مشهد مع هيلين ميرين

 

ويل سميث 3
ويل سميث فى مشهد مع النجمة كيت وينسلت 

 

ويل سميث 4
ويل سميث فى مشهد من آخر أفلامه collateral beauty 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة