خالد صلاح

ويل سميث من الأهرامات: أجمل رحلات حياتى.. ولم أتخيل مصر بهذا الجمال

الأحد، 05 مارس 2017 11:03 ص
ويل سميث من الأهرامات: أجمل رحلات حياتى.. ولم أتخيل مصر بهذا الجمال عالم الآثار زاهى حواس والنجم العالمى ويل سميث أمام أبو الهول
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

فى تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة فجرا وصل النجم العالمى ويل سميث وعائلته إلى ساحة أبو الهول بصحبة عالم الآثار الكبير زاهى حواس، حيث تناولا الإفطار فى حضرة أبو الهول.

وقال النجم العالمى ويل سميث، لم أكن أتصور أن مصر بهذا الجمال والروعة، فهذه المرة الأولى التى أزورها، كما عبر عن سعادته برؤية الأهرامات لحظة شروق الشمس.

وقام النجم العالمى بالتجول فى منطقة آثار الهرم، برفقة عالم الآثار الكبير زاهى حواس، وتفقد الهرم الأكبر معبرا عن انبهاره بعظمة بناة الأهرام.

وقال عالم الآثار الكبير زاهى حواس، إن النجم العالمى أبلغه بوصوله إلى مصر ورغبته فى مقابلته، وبالفعل قمت بمقابلته ووصلنا إلى أبو الهول قبل شروق الشمس، مضيفا أنه يعرف النجم العالمى منذ عام 2006، عندما تم تكريمه فى احتفالية لاختيار أهم 100 شخصية مؤثرة فى العالم، وكنت أنا وويل سميث من ضمنهم، ووقتها تعرفنا على بعض، ودعوته لزيارة  مصر.

وأوضح الدكتور زاهى حواس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ويل سميث قالى لى أول ما التقيته "لقد لبيت الدعوة بعد 10 سنوات"، مشيرا إلى أن ويل سميث عبر عن سعادته بالرحلة فى مصر قائلا: هذه أفضل رحلة حصلت لى فى حياتى، ومصر جميلة أكثر مما نتوقع".

وأضاف العالم الأثرى الكبير، أن النجم العالمى وجه لى سؤالين أولهما ما هو القرار الذى اتخذته رغم هجوم الناس عليك؟، فأجبت عندما أردت أن أقوم بحفائر على مقابر عمال بناة الأهرامات، ورغم الهجوم والمعارضة الشديدة إلا أننى حفرت وبالفعل وجدت مقابر العمال، وثانى سؤال هو ما أكثر موقف أحزنك؟، ورددت عليه "عندما هاجمنى الناس ووجهوا لى السباب"، فرد النجم العالمى قائلا: هذا موقف لا يحزنك لأنك مشهور وشخصية مخضرمة وبالطبع سيكون هناك هجوم عليك من الحاقدين.

وتابع الدكتور زاهى حواس، وقمت أنا بدورى ووجهت له نفس السؤالين، فقال أول قرار أخذته فى حياتى هو قدومى على أول عمل سينمائى ووقتها كنت مرعوبا ومرتعشا، وبالفعل لولا هذا الفيلم ما كنت أنا ويل سميث الواقف أمامك، وأجاب على السؤال الثانى قائلا: كان فى حياتى ظروف كثيرة أصابتنى بالإحباط ولكن كنت أحول هذا الإحباط للنجاح.


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

هل يوجد وزارة سياحة؟

هل استغلت وزارة السياحة هذه الزيارة؟ هل استطاعت مدام سامية فى سفارات مصر بالخارج باستثمار هذه الزيارة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

اهو الراجل جاء لوحدة من غير هيصة اين اسغلال الحدث من وزارة السياحة

******

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لية لا يوجد دعاية قوية للسياحة

لماذا لا تهتم وزراة السياحة بالاهتمام بالتسويق السياحي اكثر من كدة الممثل لا يعرف شيء و تفجيء ان مصر جميلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

مش دة ممثل امريكي

شفتة في فيلم امريكي قبل كدة ان شا الله يحضر علي طول

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

يا ولكم............

مرحبا باي سائح السياحة ان شالله هترجع تاني دي فتحة بيوت كتير جدا انا واحد منهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

لازم استغلال الحدث من وزارة السياحة للترويج لمصر

الحمد لله الزيارة من عند ربنا علشان نرجع السياحة ثانى لمصر ..لو تم ترويج صوره فى مصر فى وسائل الإعلام العالمية والأمريكية أكيد سيكون هناك رغبة من الأمريكان لزيارة مصر وجنسيات أخرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة