وكيل "خطة البرلمان": الإخوان وحماس من قتلوا متظاهرى يناير.. ومبارك وطنى

الأحد، 05 مارس 2017 05:30 ص
وكيل "خطة البرلمان": الإخوان وحماس من قتلوا متظاهرى يناير.. ومبارك وطنى النائب ياسر عمر - وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الدولة أصبحت لا تحتاج لإقرار قانون للعدالة الانتقالية بعد مرور أكثر من 6 سنوات على ثورة 25 يناير، لافتًا إلى أن الدولة أصبحت مستقرة وتم استنفاذ جميع المحاكمات.

 

وعن المسئول عن قتل المتظاهرين فى ثورة 25 يناير، أوضح وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، أن حركتى حماس و الإخوان هم من دبروا قتلهم وهذا الأمر سالف الذكر و ليس محل جدال، معتبرًا أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك "رجل وطنى" و له حق رفع قضية رد اعتبار بعد ثبوت براءته من تهم قتل المتظاهرين.

 

و أشار عمر، أن عودة الحديث عن "العدالة الانتقالية " هو فتنة ومن يستهدف إشعالها يريد دخول الشارع فى جدال لا داعى منه.

 

وكانت قد محكمة النقض، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الخميس الماضى ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى قضية قتل المتظاهرين، وهى القضية الأخيرة التى ظلت تطارد مبارك منذ تنحيه عن الحكم عقب ثورة يناير وحتى صدور حكم نهائى ببرائته.

 

وكان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قد أحال مشروع قانون العدالة الانتقالية لكل من لجان الخطة والموازنة واللجنة التشريعية ولجنة حقوق الإنسان.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

يجب محاكمة هذا الرجل

لانه اخفى هذه الحقيقة ولم يصرح بها ولم يدلى بشهادته امام المحكمة بصفته كان حاضرا فى ميدان التحرير وراى بام عينه ورصد كل الاحداث حتى تم اخلاء ميدان التحرير بالكامل وخرج علينا اليوم بعد 6سنولت ليصرح هذ التصريح المتاخر ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

جمال زعيم الامه ............ السادات بطل الخرب والسلام ........... مبارك صاحب الضربه الاولى !!!!

شعب ناكر للجميل !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مبارك

طيب حيث ان مبارك طلع حلو وشريف ودمه خفيف! ممكن الاسعار ترخص بقي؟

اكتبوا مبارك على اي سلعة او حطوا صورته على كيس السكر!

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

صحيح اللى احتشوا ماتوا ..هو فيه واحد وطنى يلهف مليارات من دم الشعب ويزور كل الانتحابات !!

فى ظل الفساد تتغير المفاهيم فاصبح الوطنى هو المجرم الذى حكم عليه بالسجن فى فساد بقضية القصور الرئاسية ولولا طمس الادلة التى قام بها احد تلاميذ مبارك باحراق التسجيلات التى قد تدينه وحصل من قام بهذا بالسجن 3 سنوات لينقذ ابوالفساد مبارك من الادانة ولا يستطيع احد ان ينكر انه مسئول عن قتل الكثير من المصريين بالمبيدات المسرطنة وحوادث القطارات والمبيدات المسرطنة ونشر الفساد فى كل مكان والان يدافع عنه المنتفعين من فساده وللاسف لا زلزا يسيطروا على مفاصل الدولة ويزرعوا الاحباط بين المصريين ويمنعوا اى محاولة للاصلاح والتعمير حتى يوهموا الناس بان عهد ابوالفساد كان افضل مع انه هو السبب فيما وصلنا اليه عندما باع دمر الصناعات الوطنية وباع شركات القطاع الاعمال لحيتان الفساد وشردوا عمالها وباعوا ارضها مبانى ليكسبوا مليارات من دم الشعب ومن يقول عنه وطنى ربنا يحشره معه يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولابنون !!

عدد الردود 0

بواسطة:

منجى

تكرار الانتقام

اذا ثبت هذا قطعيا فيجب على القوات المسلحة التعامل بنفس منطق التعامل السابق فى ليبيا تجاه داعش عند ذبحهم الأقباط.

عدد الردود 0

بواسطة:

alyelesawy

هأوووووو

مبارك رجل وطنى وشريف ..حسبنا الله ونعم الوكيل فى مبارك وفى حضرتك وكل من سرق .وظلم .وذل .واهان هذا الشعب .لكى الله يا مصر ولك الله يا شعب مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

اعشق ترابها ام الدنيا

الى صاحب التعليق رقم 4 كلام صح 100X100

مبارك هو السبب في كل شيء الله ينتقم منه ويحفظ مصر وجيشها وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى رقم 4

انت مصدق نفسك هههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن محروق دمه

الرحمة

ارجوكم الرحمة بنا يا سيادة النائب فكر في انك ازاي تحل مشاكل الناس قبل ما تتكلم في حاجة لا هتقدم ولا هتأخر ارحمونا بقي وسيبوكم من الشغل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

القصور الرئاسية

هو السيد رئيس الجمهورية الأسبق مش عليه حكم نهائي بالسجن ثلاث سنوات في قضية القصور الرئاسية والاستيلاء علي مائة وخمسة وعشرين مليون جنيه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة