خالد صلاح

مرتضى منصور: محمد حلمى أضاع الدورى من الزمالك بـ"عناده"

الأحد، 05 مارس 2017 02:16 ص
مرتضى منصور: محمد حلمى أضاع الدورى من الزمالك بـ"عناده" مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن عناد محمد حلمى المدير الفنى للفريق، وإصراره على استبعاد لاعبين بأعينهم رغم الحاجة لمجهوداتهم، أدى لضياع درع الدورى من الأبيض فى الموسم الماضى.

 

قال رئيس الزمالك، أن محمد حلمى فى ولايته السابقة وخاصة فى مباراته ضد المصرى البورسعيدى قرر استبعاد أيمن حفنى ومحمد كوفى من اللقاء رغم أنهم أبرز لاعبان بالفريق، وحاولت اقناعه بضمهم لكنه عاند ورفض، وتعادل فى اللقاء وكان حينها خسارة نقطتين تعنى فقدان المنافسة مع الأهلى المتصدر.

 

أضاف رئيس الزمالك، أن الخطأ الذى ارتكبه الحكم الدولى جهاد جريشة فى مباراة المقاصة وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للأبيض سيؤثر على مشوار الفريق بالدورى، قائلاً: "جهاد جريشة كاره للزمالك، وسأصعد الامر للفيفا فى حالة إقرار الجمعية العمومية لقرار الانسحاب من الدورى يوم الجمعة المقبل".

 

وعن أداء فريق الزمالك، أكد مرتضى منصور أنه غير راض عن الأداء، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين يتعرضون للظلم من الجهاز الفنى أمثال أحمد رفعت وحسام باولو، والبعض الأخر يشارك رغم عدم جدارته مثل النيجيرى ستانلى الذى هبط مستواه بشكل واضح مؤخراً.

 

تابع مرتضى منصور، أنه منح تعليمات للاعبيه بعدم الموافقة على حصول ركلة جزاء غير صحيحة لصالحهم، والاعتراف للحكم فوراً بأن الكرة ليس بها خطأ، من أجل ترسيخ مبدأ النزاهة باللعبة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بل انت يا مرتضى المسئول الاول عن ضياع الدورى بتصميمك على استمرار الفاشل محمد حلمى بتدريب الزمالك

..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الأهلاوي

ومنذ متى يحصل فريقك على الدوري

محمد حلمي لم يضيع الدوري منكم فهذا الطبيعي ولكن أرجو منكم التركيز على إقتناص المركز الثالث قبل أن يضيع

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

بدون حيره

خلاص نخلى سعاده المستشار مديرا فنيا بالاضافه الى عمله وتصبح اول رئيس مجلس اداره مديرا فنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس الزمالكاوي

انت السبب

انت الي طردت فييرا علشان بتغيير منه وضيعت الاستقرار الكدب عيب ياخيشه

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح منصور

الادارة الفاشله

الاد اره السىئه هى التى اضاعت اوهام الحصول على الدورى .. الدورى مسابقه تعلم طريقها جيدا فهى تذهب بلا تفكير الى الاهلى الذى يستطيع الحفاظ عليها فى ظل ادارة حكيمه .. الثبات الانفعالى من اهم سماتها تدير بشكل راقى ولا تحاسب بالقطعه كما نرى بالزمالك ..سؤال بسيط سوف يحسم هذا الهراء وهذه الادارة التى تحكم على الامور بشكل لم ارا ه من قبل كم مدير ا فنيا وجهاز ا باتى ثم يرحل عن الزمالك ؟؟؟كل ذلك فى النهايه لا يؤدى سوى للتردد فى اتخاذ القرار والحكم على الامور بشكل واضح واخير ا يؤدى الى الفشل كما نرى ...

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

تصريح كل نص ساعة

ربنا يديك الصحة وتخربها وتقعد على تلها

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير زين

الفشل

انا اسماعلاوي وكنت احب الزمالك ولكن منذ اتى هذا الرئيس للزمالك لم اعد احب اسم الزمالك واحترم النادي الاهلي جدا واشجع الاهلي في كل مواجهاته ما عدا مواجهة الدراوبش

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

ما تسترخص الزمالك يستاهل مدرب محترف كل لاعب لية احصائيات تفرض نفسها على اى مدرب مش بالمزاج !

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

اين الحق

يا سيادة المستشار عليك بالفيفا هى اللى تخلى كل واحد ياخذ حقه لان الحق ضاع عندنا فى هذا البلد وكم من ظلم وقع على نادى الزمالك وجماهيره والكل يتفرج ولو كان هذا الموقف فى الاهلى ما كان سكت عن هذا الاعلام ولا صحافه ولا برامج رياضيه انا لو منك بلاش الدورى المصرى خليك فى البطولات للعربيه لان الدورى المصرى اصبح ملاكى وملهوش اى لازمه وبلاش حرق دم الجماهير الزملكاويه من وراء الكوسه والبطيخ وعمر ما لجنة الحكام والا اتحاد الكورة أن يقفوا بجوارك وعلى جماهير الزمالك والمنظومه الكرويه فى الزمالك وضع حل لهذا الامر والا بلاش كورة وخلوه نادى اجتماعى أفضل وخلوا الاهلى ينافس اى فرق اخرى غير الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الحقيقة المرة

مين اللى طفش فيريرا ولىه اعترف بخطئك اولا حاول ان تفهم ان غيرم يرده بيفهم دورك هيجيى متىفى مجلس الشعب ريحنا بقى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة