أكرم القصاص

رئيس شركة السكرى: ننتج 350 كيلو ذهب أسبوعيا

الأحد، 05 مارس 2017 06:00 ص
رئيس شركة السكرى: ننتج 350 كيلو ذهب أسبوعيا منجم السكرى
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال على بركات، رئيس شركة السكرى لمناجم الذهب، إن شركته تنتج يوميا نحو 80 كيلو من الذهب من منجم السكرى، مضيفا أن حجم التصدير الأسبوعى من المنجم يتراوح ما بين 350 – 400 كيلو ذهب لتنقيته بالمعامل الكندية.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن شركة السكرى لمناجم الذهب تعمل على زيادة الاحتياطى من الذهب إلى 30 مليون أوقية خلال السنوات العشر المقبلة، مضيفا حجم إنتاج السكرى بلغ خلال العام الماضى 500 ألف أوقية ذهب، وسيتم زيادتها خلال العام الحالى إلى نحو 600 ألف أوقية.

جدير بالذكر أن إجمالى ما أنتجه منجم السكرى من الذهب بلغ نحو 38 طن منذ بداية الإنتاج 2010، بمتوسط 250 ألف أوقية سنويا. وتبلغ استثمارات منجم السكرى نحو 1.7 مليار دولار.

ووفقا لاتفاقيات إنتاج الذهب، يتم تأسيس شركات مشتركة بين الهيئة العامة للثروة المعدنية والشركة الفائزة بحق امتياز الاستكشاف والإنتاج. فقد تم تأسيس شركة السكرى لمناجم الذهب عام 2005 كشركة مشتركة بين سنتامين الأسترالية والهيئة، وذلك بناء على اتفاقية بين الشركة والحكومة عام 1994.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

fawzy

لماذا كندا

لماذا لا تقوم الدولة بانشاء معامل لتنقية الذهب في مصر ليت تنقيه ذهب السكري في مصر اولا حنحقق ارادات ضخمة من مجال التنقية ثانيا افريقيا كلها حتيجي لمصر بذهبها وهذا منعا لسرقة اي ذهب في كندا.

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

اتركوا حاجة للاجيال القادمة !

اتركوا حاجة للاجيال القادمة !

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

هههههههههههه

يوم الخميس كانو 400 كيلو .. النهارة بقوا 350 كيلو ؟.. راحت فين الـ 50 كيلو ؟؟؟؟؟؟؟ الحقينا يارقابة ادارية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة