موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

السبت، 04 مارس 2017 07:30 ص
موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة فريق أرسنال الإنجليزي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى السابعة ونصف من مساء اليوم، السبت، المواجهة النارية بين فريقى ليفربول الإنجليزى وضيفه أرسنال، فى قمة منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

موعد مباراة أرسنال وليفربول

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأرسنال، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 2HD، حيث يسبقها 6 مواجهات أخرى ضمن نفس الجولة.

 

تراجع نتائج ليفربول وأرسنال

يسعى فريق ليفربول إلى استعادة توازنه، بعدما تلقى هزيمة قاسية خارج ملعبه أمام ليستر سيتى، بنتيجة 3/1 فى الجولة الماضية، بالمواجهة الأولى لـ"الثعالب" عقب إقالة مدربه كلاوديو رانييرى، كما يعانى أرسنال من تراجع نتائجه فى الفترة الأخيرة بعدما تعرض لخسارتين فى المواجهات الثلاثة الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

 

موقف الفريقان فى الدوري الإنجليزي

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذى يأتى فى المركز الخامس.

 

غياب محمد الننى

ويغب الدولى المصرى محمد الننى، عن المشاركة مع فريقه أرسنال فى المواجهة المرتقبة أمام ليفربول، حيث تعرض نجم الفراعنة لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة الجانرز وساتون يونايتد الأسبوع الماضى، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة