مفاجأة.. "فلوس" ممدوح عباس تعرقل عقد شيكابالا الجديد مع الزمالك

السبت، 04 مارس 2017 10:00 ص
مفاجأة.. "فلوس" ممدوح عباس تعرقل عقد شيكابالا الجديد مع الزمالك شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت أزمة فى العقد الجديد لمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك الذى أعلن المجلس الأبيض إبرامه خلال الفترة القادمة ، بسبب عدم تقاضى اللاعب أى أموال وفقا لعقده الحالى نظرا لخصم قيمة الغرامة الموقعة على النادى بعد انتقاله لصفوف باوك اليونانى من قيمة عقده .

ورغم توقيع شيكابالا بشكل رسمى على عقده الجديد مع نادي الزمالك على بياض، لكن المجلس الأبيض لم يفعل العقد حتى الآن لصعوبة تحديد كافة تفاصيل العقد المالية بسبب أزمة مديونية شيكابالا لدى القلعة البيضاء .

من جانبه ، كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، والمشرف العام على الكرة ، أن المجلس الأبيض غير قادر على تحديد بنود عقد شيكابالا الجديد بسبب المديونية التى وضعها ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق على اللاعب بعد تحميله قيمة الغرامة الموقعة على النادى بسبب هروبه من باوك اليونانى والعودة للزمالك .

أضاف أحمد مرتضى أن مديونية شيكابالا لدى الزمالك أصبحت 10 ملايين جنيه حاليا بعد سداد اللاعب مليون جنيه تم خصمها من مستحقاته فى وقت سابق موضحاً أن الأزمة تكمن فى ضرورة خصم الـ 10 ملايين جنيه من قيمة عقده الجديد وهو ما جعل النادى غير قادر على إبرام العقود الجديدة حتى الآن لأن هذا المبلغ يستلزم إبرام عقد طويل الأمد للاعب ليتم خصم المستحقات بالكامل على مدار سنوات التعاقد ولا يزال البحث جارى عن حل لهذه الأزمة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة