محمد حماقى يلتقى مع وائل جسار فى كواليس حفلهما بـ"استاد القاهرة"

السبت، 04 مارس 2017 12:41 ص
محمد حماقى يلتقى مع وائل جسار فى كواليس حفلهما بـ"استاد القاهرة" حماقى ووائل جسار ومحمد شاهين والزميل هانى عزب
كتب هانى عزب تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى النجم محمد حماقى عقب انتهاء حفله الغنائى فى "الصالة المغطاة" باستاد القاهرة، مع النجم اللبنانى وائل جسار، فى كواليس الحفل.

وكان "اليوم السابع" داخل كواليس الحفل والذى كان يحمل الود والمحبة بين النجمين نظرا لعلاقة الصداقة التى تجمعهما وتحدثا عن أعمالهما الفنية التى سيتم طرحها، كما حضر  اللقاء المطرب الشاب محمد شاهين، إضافة إلى وليد منصور منظم الحفل.

واختتم النجم محمد حماقى، فقرته الغنائية بتقديمه أغنية أجمل يوم، وذلك بعد غنائه لأكثر من ساعة ونصف قدم فيهم عدد كبير من أشهر أغنياته، وقام حماقي خلال الحفل بطلب المطرب الشاب محمد شاهين الصعود إلى المسرح من أجل الغناء معه "بعدنا ليه"، وذلك دعما من حماقى للمواهب الشابة.

حماقى ووائل جسار ومحمد شاهين والزميل هانى عزب
حماقى ووائل جسار ومحمد شاهين والزميل هانى عزب

 

وكان محمد حماقى، بدأ فقرته الغنائية بتقديمه "نفسى أبقى جنبه"، ثم تابعها "أجمل يوم"، ويشرف على الحفل منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، وشهد الحفل تكريم النجم الكوميدى سامح حسين، علي مجمل أعماله الفنية واستقبله الجمهور بشكل حافل، ثم تابعه أحمد فتحى، كلبتن منتخب مصر ولاعب النادى الاهلى.

 

 وقدم فريق "شارموفرز" فقرته الغنائية وقدم عدد من أغنياته مثل "ميكى"، و"سلامو عليكو"، "خلاص هسيطر"، وسيبها ع الله"، و"زومبى"، و"النميمة"، بينما كانت بداية الحفل مع الفنان احمد عصام فقرته الفنية في حفل "احتفالية فريق المقاتلين"، حيث اشعل حماس الحضور بالألعاب النارية وقدم شو مميزا نال إعجاب الجمهور.

 

تامر-فوزي-وجسار-ومدير-أعماله-ووليد-منصور
 

 

ترحيب-..-حماقي-وجسار
 

 

جسار-و-المعجبات
 

 

جسار-وحماقي

 

حماقي-وجسار-يتوسطان-وليد-منصور-ومدير-أعمال-وائل-جسار
 

 

سيلفي-مع-جسار

 

عناق-..-حماقي-وجسار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة